استقالة مسؤول كبير في الاتحاد.. "خلافات عنيفة"

تاريخ النشر: 07/06/2022
20306
منذ سنة
استقالة مسؤول كبير في الاتحاد.. خلافات عنيفة

يبدو أن الأيام القادمة، ستشهد العديد من الأحداث الساخنة، خلف الأبواب المُغلقة لـ"عملاق جدة" نادي الاتحاد.

والاتحاد بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بمستويات ونتائج رائعة للغاية، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، قبل أن يتراجع في الأسابيع الأخيرة، بشكل مخيف.

اقرأ أيضًا

"التحكيم قد يحرم الهلال من لقب الدوري".. سر القرار الصادم

وودع العميد، مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بـ"الخسارة" أمام الفيحاء، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يفرط" في صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الغريم الهلال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "المتصدر".

* استقالة مسؤول كبير في الاتحاد..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي ماجد  الأحمري، استقالة وائل غلابيني، مدير الاستثمار في الاتحاد، بعد خلافات عنيفة، مع أحمد كعكي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

طالع أيضًا| مفاجأة مرتقبة تهز الهلال والنصر في قضية كنو.. هذه قرارات التحكيم! 

وأضاف الأحمري عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "وائل.. شاب ذو كفاءة عالية، وهو الشخص الوحيد، الذي يستخدم (عقله)، في هذا النادي"؛ على حد تعبيره.

وزعم أن استقالة مدير الاستثمار، ستكون بداية لـ"انهيار" مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بالتزامن مع أسابيع الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وشدد ماجد الأحمري، على أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الحائلي، سيقدمون استقالتهم، ويرحلون عن الاتحاد، خلال شهر واحد من الآن.

اقرأ أيضا

القصة الكاملة.. هكذا فضح أحمد شراحيلي مفاوضاته مع الاتحاد

الاتحاد ينجو من تسريبات النصر والشباب بـهذا الاقتراح التاريخي !

حمل تطبيق سعودي الآن