ليفاندوفيسكي يطالب بايرن ميونخ بتوقف الحرب والرحيل لبرشلونة بهدوء

تاريخ النشر: 07/06/2022
105
منذ سنة
ليفاندوفيسكي يطالب بايرن ميونخ بتوقف الحرب والرحيل لبرشلونة بهدوء

بعث البولندي روبرت ليفاندوفيسكي برسالة هادئة لإدارة بايرن ميونخ الألماني، بعد بعد التصريحات التي أطلقها طوال الفترة الماضية برغبته الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها، بالأمس رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وتأتي تصريحات ليفاندوفيسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

رسالة ليفاندوفيسكي لتهدئة الحرب مع بايرن ميونخ:

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "قلت منذ البداية يجب أن نبحث عن حل جيد للطرفين".

وأضاف: "أعتقد أنه من الأفضل أن يستثمر بايرن الأموال، التي يمكنهم الحصول عليها من أجلي بدلاً من إبقائي حتى نهاية عقدي، لا أريد فرض أي شيء، فهذا ليس الهدف".

وواصل قائلا: "العواطف يجب أن تهدأ، أريد أن أتحدث بهدوء، وليس من خلال وسائل الإعلام، أعلم أن هناك صراعًا يظهر في العديد من العناوين، لكني لست في عداوة مع بايرن ميونخ".

وأوضح بشأن قراره: "أبلغت النادي وقلت علنًا أنني اتخذت قرارًا بعدم تجديد عقدي، كنت أرغب في وضع حد للتكهنات".

وتابع بقوله: "في عالم كرة القدم الحقيقي، الصمت مهم خلال فترة الانتقالات، لهذا السبب لا أريد أن أضيف الوقود إلى النار|؟

وأتم في رسالة هادئة لإدارة بايرن ميونخ: " ليس لدي أدنى شك في أن الإدارة الكاملة للنادي تشعر بنفس الشعور، لا زلت واثقا من أننا سنجد اتفاقا".

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي الغاضب ينصح ساديو ماني بعدم الانتقال لبايرن ميونخ 

رئيس بايرن ميونخ يصدم ليفاندوفيسكي ويرد على عرض برشلونة لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن