ليفاندوفيسكي إلى برشلونة في 8 يوليو بخطة بولندية شريرة

تاريخ النشر: 04/06/2022
416
منذ سنة
ليفاندوفيسكي إلى برشلونة في 8 يوليو بخطة بولندية شريرة

وضع بيني زاهافي وكيل أعمال البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، جدول زمني لانتقال ليفا لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها، قبل عدة أيام، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويعاني برشلونة ماليا في الفترة الحالية، خاصة أن النادي الكتالوني بات مطالبا ببيع عدد من لاعيبه، بالإضافة لتخفيض نسبة 50% من الرواتب من أجل تسجيله في قائمة الفريق.

الموعد الرسمي لانتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت 1" الكتالونية، أن بيني زاهافي وكيل أعمال البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، هو من يقود أمر انتقال ليفا لبرشلونة، في ظل خبرته في التعامل مع إدارة بايرن ميونخ.

وأوضحت أن بيني زاهافي حدد موعد يوم الثامن من يوليو المقبل، موعد لانتقال ليفاندوفيسكي إلى برشلونة، بعد الحصول على موافقة بايرن ميونخ الرسمية.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال ليفاندوفيسكي، هو من طلب منه الخروج في مؤتمر صحفي معلنا رحيله عن الفريق البافاري، كوسيلة ضغط كبيرة على النادي الألماني.

وأكدت أن ما يعمل عليه زاهافي حاليا وليفاندوفيسكي، هو مواصلة الضغط على إدارة بايرن ميونخ، وإيصال رسائل يومية بأنه لن يعود للعب مع الفريق مهما حدث، ومن الأفضل السماح له بالرحيل.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلنها: لن نتعاقد مع ليفاندوفيسكي إلا في حالة واحدة فقط

ليفاندوفيسكي يرفض خيانة برشلونة المفلس.. اتفاق سري مع تشافي 

حمل تطبيق سعودي الآن