"الأخضر الأولمبي" يبدأ التحضير لمواجهة الإمارات في كأس آسيا

تاريخ النشر: 07/06/2022
61
منذ سنة
الأخضر الأولمبي يبدأ التحضير لمواجهة الإمارات في كأس آسيا

عاود المنتخب الوطني، اليوم "الثلاثاء"، تدريباته الجماعية في العاصمة الأوزبكية طشقند، عقب التعادل مع اليابان دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة الرابعة، بعد انتهاء الجولة الثانية، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن اليابان "الوصيف"، بينما يأتي منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم يأتي منتخب طاجكستان في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وأجرى منتخب السعودية، حصته التدريبية، على الملعب الرديف لملعب نادي بونيودكور في طشقند، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، والجهاز الفني المساعد؛ حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى، التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة اليابان، مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكيًا.

ويواصل المنتخب الوطني، في تمام الرابعة والنصف مساء الغد "الأربعاء"، تدريباته، على معهد السكك الحديدية في طشقند، تحضيرًا لمواجهة الإمارات.

ويلتقي منتخبا السعودية والإمارات، على ملعب لوكوموتيف، بينما يلتقي منتخبا اليابان وطاجكستان على ملعب ميلي ستاديوم، على أن تقام المباراتان في الرابعة عصر الخميس المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

قائمة السعودية في كأس آسيا تحت 23 عاما

وضمّت قائمة السعودية، 23 لاعبًا أسماؤهم على النحو التالي: نواف العقيدي، عبدالرحمن الصانبي، عبدالرحمن الشمري، سعود عبدالحميد، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، حسان التمبكتي، مشعل خيرالله، مهند الشنقيطي، حمد اليامي، متعب الحربي، عوض الناشري، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، زياد الجهني، مصعب الجوير، حسين العيسى، أيمن يحيى، تركي العمار، هيثم عسيري، عبدالله رديف، محمد مران، فراس البريكان.

اقرأ أيضًا:

ماذا يحتاج المنتخب السعودي الأولمبي لـ"التأهل في كأس آسيا 2022"

اليابان تجبر السعودية على التعادل في كأس آسيا تحت 23 عاما

اقرأ أيضا

شباب الأخضر يواجه قطر.. والأولمبي يستعد للعراق

الأخضر الأولمبي يعبر العراق بثنائية في دبي الدولية

حمل تطبيق سعودي الآن