اليابان تجبر السعودية على التعادل في كأس آسيا تحت 23 عاما

تاريخ النشر: 06/06/2022
203
منذ سنة
اليابان تجبر السعودية على التعادل في كأس آسيا تحت 23 عاما

تعادل منتخب السعودية الأولمبي، مع اليابان بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب باختاكور المركزي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، لعام 2022 في أوزبكستان.

وواصل منتخب اليابان المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 79، بعد تلقي اللاعب فوجيو بطاقة حمراء مباشرة للتدخل العنيف على عوض الناشري.

ورفع منتخب السعودية رصيده إلى 4 نقاط، ليواصل الصدارة بفارق الأهداف عن اليابان "الوصيف"، في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبي الإمارات وطاجكستان.

تشكيل السعودية لمباراة اليابان

ودفع المدير الفني سعد الشهري، بتشكيل الأخضر في مباراة اليابان، والذي جاء كالآتي..

"نواف العقيدي، متعب الحربي، مشعل الصبياني (خليفة الدوسري د76)، سعود عبد الحميد، حمد اليامي (حسين العيسى د84)، إبراهيم محنشي (عوض الناشري د67)، حامد الغامدي، أيمن يحيى (زياد الجهني د67)، تركي العمار، هيثم عسيري، محمد مران (عبد الله رديف د84)"

أبرز فرص مباراة السعودية واليابان

وتألق حارس الأخضر نواف العقيدي في الدفاع عن المرمى أمام فرص يابانية خطيرة في الشوط الأول، فيما كاد تركي العمار أن يحرز هدفًا، بعد تسديدة صاروخية تألق حارس اليابان في إبعادها، ثم كاد عبد الله رديف أن يسجل للأخضر في الدقائق الأخيرة بعد تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحارس الياباني تمكن من إبعاد الكرة.

مباريات الجولة الثالثة

ويلتقي منتخبا السعودية والإمارات، على ملعب لوكوموتيف، بينما يلتقي منتخبا اليابان وطاجكستان على ملعب ميلي ستاديوم، على أن تقام المباراتان في الرابعة عصر الخميس المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

اقرأ أيضا

مفاجآت عديدة عن تنظيم كأس آسيا 2023

السعودية تكتسح طاجكستان بخماسية في كأس آسيا تحت 23 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن