النصر يعيد "سيناريو" حمد الله.. قرار رسمي مفاجئ عن تاليسكا

تاريخ النشر: 07/06/2022
534
منذ شهرين
أندرسون تاليسكا في ديربي النصر والهلال

اتخذت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرارًا مفاجئًا، بشأن النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2021، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا

الاتحاد ينجو من تسريبات النصر والشباب بـ"هذا الاقتراح التاريخي" !

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، سجل النجم البرازيلي الكبير، 20 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 31 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات. 

* قرار مثير للجدل من إدارة النصر..

ووفقًا للإعلامي الرياضي علي العنزي، وافقت الإدارة النصراوية، على "مد" إجازة تاليسكا، وزميله في الفريق الأول لكرة القدم، المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز.

وأكد العنزي، إعطاء مسؤولو النصر، الثنائي تاليسكا ورودريجيز، إجازة إضافية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويستعد العالمي، لمواجهة هامة أمام الحزم، يوم 18 يونيو القادم، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتفاعل قطاع كبير من جماهير النصر، مع الإجازة الإضافية الممنوحة إلى تاليسكا، مُعتبرة أن إدارة النادي، تُعيد نفس الخطأ، التي تم ارتكابه مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق السابق.

والنصر منح حمد الله، العديد من الإجازات والامتيازات، عن باقي زملائه في الفريق، الأمر الذي جعله يعتقد أنه أكبر من النادي، ويفتعل العديد من المشاكل، حتى فسخ عقه، والانتقال إلى الاتحاد؛ وفقًا للجماهير.

حمل تطبيق سعودي الآن