فالنسيا الإسباني يطلب ضم نجم النصر.. وآل معمر يرد

تاريخ النشر: 07/06/2022
481
منذ سنة
فالنسيا الإسباني يطلب ضم نجم النصر.. وآل معمر يرد

طلب نادي فالنسيا الإسباني، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الثلاثاء، ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022.

النصر يأمل تحسين قائمة الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022، بعد موسم صفري، لم ينافس خلاله على الألقاب المحلية، سواء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو كأس الملك، إلى جانب ذلك، ابتعد عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

فالنسيا الإسباني يطلب ضم نجم النصر.. وآل معمر يرد

وأشار الإعلامي التركي أكرم كونور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن فالنسيا الإسباني، انضم إلى الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدمات الكاميروني فينسينت أبو بكر من النصر.

ويأمل أبو بكر البالغ من العمر 30 عامًا، مغادرة النصر، بعد موسم خيب فيه آمال الشارع الرياضي السعودي، إذ سجل 8 أهداف فقط وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وأوضح الإعلامي التركي أكرم كونور، أن النصر من جانبه، يوافق على بيع خدمات أبو بكر في صيف 2022، بـ10 مليون يورو، ما يعادل 40 مليون ريال سعودي تقريبًا.

ويظهر اسم فناربخشه التركي ضمن قائمة المهتمين بالتعاقد مع نجم النصر.

وكانت تقارير صحفية تركية شددت على أن فناربخشه مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، يبحث استعارة أبو بكر من النصر، مع وضع خيار الشراء، على أن يتم تفعيل هذا البند في الصيف التالي 2023.

ولدى الكاميروني فينسينت أبو بكر، عقد مع النصر، يستمر حتى صيف 2024.

اقرأ أيضا

رحيل نجم النصر في نهاية الموسم من أجل مدربه السابق..ليس أبو بكر

أبو بكر في 24 ساعة.. يودع النصر من أجل مدرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن