ميلان لن يخون زلاتان.. إبراهيموفيتش مستمر مع بطل إيطاليا حتى 2023

تاريخ النشر: 06/06/2022
11
منذ سنة
ميلان لن يخون زلاتان.. إبراهيموفيتش مستمر مع بطل إيطاليا حتى 2023

سيجدد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، تعاقده مع بطل الكالتشيو، والذي سينتهي في الـ 30 من يونيو الحاري.

وتوج ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 10 سنوات، عقب الفوز على ساسولو بثلاثية نظيفة.

وتوج ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 19 في تاريخه، على حساب الغريم التقليدي في المدينة، إنتر ميلان.

وأوفى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بوعوده مع ميلان، حيث أكد حين وصل للفريق قبل موسمين، أنه لن يعتزل اللعب قبل أن يفوز بلقب مع الفريق.

ويأتي قرار ميلان بتجديد عقد إبراهيموفيتش، بعد خضوعه لجراحة على مستوى الرباط الصليبي للركبة، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أشهر.

تفاصيل تجديد عقد إبراهيموفيتش مع ميلان:

كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن إدارة ميلان تستعد لإجراء مباحثات بشأن التجديد مع إبراهيموفيتش، بعد أن خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى يوم 25 مايو الماضي. 

وأوضحت أن الإدارة تنتظر عودة باولو مالديني المدير التقني لميلان وفريدريك ماسارا المدير الرياضي من إيبيزا، للتفاوض مع إبراهيموفيتش حول مستقبله.

وأشارت إلى أن إدارة ميلان التجديد تنظر لأمر التجديد لزلاتان من عدة جوانب، أبرزها مدى قدرته على مواصلة مشواره، بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها خلال الموسم الماضي، بالإضافة لكونه لن يعود للملاعب إلا في بداية العام المقبل.

وأكدت أنه في كل الأحوال فإن ميلان سوف يجدد عقد إبراهيموفيتش، بسبب دوره الكبير في تحفيز الفريق، وهو ما حدث خلال الموسم المنقضي الذي حقق فيه الفريق لقب الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش العنصري يفسد احتفالات ميلان بسبب لفظ خارج

نجم إنتر ميلان يرد على عرض أرسنال لضمه في ميركاتو الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن