3 أدلة من الشباب تدين الاتحاد.. ماذا تعرف عن قضية أحمد شراحيلي؟

تاريخ النشر: 07/06/2022
3594
منذ سنة
3 أدلة من الشباب تدين الاتحاد.. ماذا تعرف عن قضية أحمد شراحيلي؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية، الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي الشباب، لديه 3 أدلة خطيرة، تدين مجلس إدارة الاتحاد في قضية النجم أحمد شراحيلي.

المدافع أحمد شراحيلي، البالغ من العمر 28 عامًا، أتم انتقاله من الشباب إلى الاتحاد، مجانًا، بدءًا من صيف 2022، حيث وقع في يناير، على عقود انضمامه إلى النادي الغربي، ما أثار غضب الرئيس خالد البلطان.

وأعلن البلطان في وقت سابق، أن الشباب قدم شكوى رسمية في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، القضائية، ضد الاتحاد، زاعمًا أن الأخير تفاوض مع شراحيلي بشكل غير قانوني، قبل دخوله الفترة الحرة، وموضحًا أنه يمتلك أدلة تثبت صحة هذا الإدعاء بنسبة 100%.

3 أدلة من الشباب تدين الاتحاد.. ماذا تعرف عن قضية أحمد شراحيلي؟

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، أن الشباب لديه الآن، 3 أدلة، قدمها إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، تدين الاتحاد في قضية أحمد شراحيلي، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- الدليل الأول: اعتراف صريح..

وشددت على أن اللاعب أحمد شراحيلي، اعترف صراحةً في حديث سابق له مع إدارة الشباب، أن نادي الاتحاد بدأ في التفاوض معه قبل الفترة الحرة.

- الدليل الثاني: محادثات نصية..

ذكرت أن وكيل أعمال أحمد شراحيلي، بعث بعض الرسائل النصية إلى مجلس إدارة الشباب، أخبرهم خلالها، أنه لديه عرض من الاتحاد.

- الدليل الثالث: تسجيلات صوتية..

وذهبت الصحيفة إلى أن إدارة الشباب، تمتلك تسجيلات صوتية ضد أحمد شراحيلي، أكد خلالها أنه يتفاوض مع الاتحاد قبل دخول الفترة الحرة، موضحًا أن العرض الغربي أعلى ماديًا وأن به مقدم عقد أكبر من الذي عرضه الرئيس خالد البلطان.

يذكر أن قضية أحمد شراحيلي التي يتنازع فيها الاتحاد والشباب، تشبه إلى حد كبير، الشكوى المقدمة من إدارة النصر، منذ أكثر من 50 يوم، ضد الاتحاد، بشأن مفاوضات غير قانونية مع المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

ماذا يحتاج النصر والشباب لـالتأهل إلى كأس السوبر السعودي 2022؟

بهدف نظيف.. الاتحاد يسقط وديا أمام بيراميدز المصري

حمل تطبيق سعودي الآن