الاتحاد يصدم الشباب.. "موقفنا سليم في قضية شراحيلي"

تاريخ النشر: 06/06/2022
556
منذ سنة
الاتحاد يصدم الشباب.. موقفنا سليم في قضية شراحيلي

كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي الاتحاد، من إعلان نادي الشباب عن تقدمه بشكوى رسمية ضد الاتحاد، فيما يتعلق بالتعاقد مع أحمد شراحيلي، مدافع الشباب.

وأعلن خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، عن تقدمه بشكوى ضد نادي الاتحاد إلى لجنة الاحتراف؛ بداعي أن الاتحاد تفاوض مع اللاعب خلال الفترة المحمية، بالإضافة إلى التقاط صورة للاعب شراحيلي بقميص الاتحاد، رغم استمرار عقده مع الشباب (طالع التفاصيل).

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن موقف إدارة الاتحاد سليم بشأن التعاقد مع المدافع أحمد شراحيلي، وفق ما تنص عليه أنظمة ولوائح الاحتراف في اتحاد الكرة.

وأضافت أن المفاوضات جرت مع شراحيلي بعد دخوله الفترة الحرة، التي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة نادي الشباب.

وأعلن الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع أحمد شراحيلي، مدافع الشباب، في يناير الماضي، بعقد يمتد لـ3 مواسم، على أن يبدأ العقد مع بداية الموسم الرياضي المقبل وحتى 2025.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد حاولت شراء المدة المتبقية في عقد شراحيلي مع الشباب، الذي ينتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، إلا أن إدارة الشباب، تمسكت ببقاء اللاعب حتى انتهاء عقده.

وشارك أحمد شراحيلي في 30 مباراة مع الشباب في الموسم الرياضي الجاري، في مختلف المسابقات، بواقع 22 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها هدفين، و5 مباريات في دوري أبطال آسيا، و3 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، صنع خلالها تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

موقف شراحيلي من لقاء الرائد..وأين يقام معسكر الشباب للموسم القادم

البلطان يعاقب الاتحاد على صفقة شراحيلي.. قرار صادم في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن