صورة تثير "قلق" الهلال.. إصابة سلمان الفرج مع المنتخب السعودي

تاريخ النشر: 06/06/2022
557
منذ سنة
صورة تثير قلق الهلال.. إصابة سلمان الفرج مع المنتخب السعودي

أثارت صورة النجم سلمان الفرج في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، قلق قطاع واسع من جماهير الهلال.

ويعسكر المنتخب السعودي في إسبانيا، إذ خاض أول مباراة ودية له أمام كولومبيا، خسر فيها (1-0)، بينما من المقرر له، أن يواجه فنزويلا، الخميس القادم، 9 يونيو، ضمن استعدادات الأخضر لمنافسات كأس العالم في قطر 2022.

ويسعى المنتخب السعودي مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، إلى ملاقاة منتخبات أمريكية جنوبية وشمالية، في ظل وقوعه في مجموعة الأرجنتين، المكسيك وبولندا، في كأس العالم بقطر 2022.

صورة تثير قلق الهلال.. إصابة سلمان الفرج مع المنتخب السعودي

ونشر النجم سلمان الفرج، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، صورة له مع زميله عبد الله عطيف، حيث ظهر قائد الهلال، مصابًا في ذراعه اليسرى، بعد إحدى الكرات المشتركة في مباراة كولومبيا الودية.

سلمان الفرج

وأبدى قطاع واسع من جماهير الهلال، خوفه من غياب النجم سلمان الفرج عن مباراة الفريق القادمة أمام الفتح، حيث يلتقي الطرفان في لقاء يجمع بينهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة 29 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال الذي يتبقى له مباراتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضد كل من الفتح والفيصلي، يتصدر على حساب الاتحاد، بأفضلية المواجهات المباشرة.

اقرأ أيضا

أبو بكر في 24 ساعة.. يودع النصر من أجل مدرب الهلال

صباحات الهلال| مطالب بالانسحاب من الرابطة واللعب بالدوري المصري

حمل تطبيق سعودي الآن