ريال مدريد يجيب على السؤال.. "لماذا غاب جاريث بيل عن الاحتفالات؟"

تاريخ النشر: 01/05/2022
2080
منذ سنة
ريال مدريد يجيب على السؤال.. لماذا غاب جاريث بيل عن الاحتفالات؟

برئ نادي ريال مدريد الإسباني، جناحه الدولي الويلزي جاريث بيل من اتهام الجماهير والصحافة له، بتعمد الغياب عن الاحتفالات بلقب الدوري الإسباني بالأمس.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيول برشلونة،  في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في أخر 3 مواسم، حيث كان أخر تتويج للفريق الملكي بالليجا في موسم 2019-2020.

وجاء تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بحضور نجم التنس العالمي رافائيل نادال، والذي شارك نجوم الفريق الملكي الاحتفالات بلقب المسابقة.

ورفع لاعبي ريال مدريد كأس الدوري الإسباني الذي كان حاضرا بالأمس على أرضية الملعب، ومن ثم الانطلاق للاحتفال مع الجماهير في ساحات العاصمة مدريد.

ريال مدريد يبرئ جاريث بيل أمام الجماهير: 

كشف ريال مدريد، كافة الملابسات المتعلقة بإصابة لاعبه الويلزي جاريث بيل، الذي غاب عن مراسم احتفال الفريق أمس بالدوري الإسباني.

وأكد ريال مدريد في بيان رسمي، بأن جاريث بيل لم يتوجه لحضور لقاء إسبانيول والاحتفالات بالتتويج الدوري الإسباني مع زملائه، بسبب إصابة في الظهر، وفقا لما أكدته الفحوصات التي خضع لها.

وتوجه بيل إلى المدينة الرياضية صباح اليوم الأحد، لإجراء الفحص الطبي والخضوع لأطباء العلاج الطبيعي للعلاج من إصابة في الظهر.

وتم استبعاد بالأمس جاريث بيل من قائمة مواجهة إسبانيول بسبب إصابة تعرض لها في التدريبات، ولكنه لم يحضر لملعب البرنابيو رفقة زملائه.

ووصفت الصحيفة الإسبانية، تصرف جاريث بيل الذي ينتهي تعاقده مع ريال مدريد بـ "القبيح" في يوم تتويج فريقه بلق بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

تشكيل تشيلسي لمواجهة إيفرتون في قمة الخطر بالدوري الإنجليزي 

يوفنتوس يهرب من فخ فينيزيا بانتصار مثير في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن