الأهلي يتحرك.. وفيفا يتوعد بـ"المنع من تسجيل لاعبين في صيف 2022"

تاريخ النشر: 06/06/2022
312
منذ سنة
الأهلي يتحرك.. وفيفا يتوعد بـالمنع من تسجيل لاعبين في صيف 2022

يتحرك النادي الأهلي، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، من أجل تجنب عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، إذ أصبح مهددًا بالمنع من تسجيل لاعبين جدد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022.

النادي الأهلي، يعيش أيامًا عصيبة، سواء إداريًا أو اقتصاديًا، كما أن الفريق الأول لكرة القدم يصارع حتى الآن، مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، إمكانية الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

الأهلي يتحرك.. وفيفا يتوعد بـ"المنع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022"

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، إلى أن الأهلي يتحرك الآن، من أجل رفع عقوبة المنع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، إذا لم يسدد 2.5 مليون يورو إلى البوسني ألفيس ساريتش، الذي حصل على حكم رسمي من غرفة فض المنازعات في فيفا.

وتوجه الأهلي إلى محكمة "كاس" الرياضية، من أجل تقديم استئناف رسمي ضد قرار فيفا في قضية ساريتش.

ويحتاج الأهلي إلى سداد 2.5 مليون يورو إلى ساريتش، أي 10 مليون ريال سعودي، أو محاولة حل القضية وديًا، وهو الخيار الذي يميل له مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي.

ساريتش البالغ من العمر 31 عامًا، ارتدى قميص الأهلي في الفترة من صيف 2019 إلى صيف 2021.

وكان الأهلي فسخ عقد ساريتش، حيث وقع نجم منتخب البوسنة والهرسك، على مخالصة مالية، تضمن حصوله على تعويض مالي، على 6 دفعات محددة، ما لم يحدث، الأمر الذي دفعه إلى اللجوء لـ"فيفا".

اقرأ أيضا

قصة صادمة.. السومة كاد أن يضرب رئيس الأهلي!

الاتحاد مكروه.. تغريدة مثيرة عن تعاون النصر والأهلي مع الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن