بعد باولينيو.. الأهلي يقدم عرض مفاجئ لنجم جديد من برشلونة

تاريخ النشر: 05/06/2022
11674
منذ سنة
بعد باولينيو.. الأهلي يقدم عرض مفاجئ لنجم جديد من برشلونة

كشفت تقارير عالمية، عن تقديم النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، عرضا رسميا للتوقيع مع لجناح فريق برشلونة الإسباني السابق. 

يسعى النادي الأهلي لترميم قوام الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022، بعد موسم مخيب، خسر فيه فرصة الحصول على أي لقب أو بطولة، بل يصارع حتى الآن، إمكانية الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بفارق نقطة عن مراكز الهبوط، قبل جولتين على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

ويمتلك الأهلي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، 6 أجانب فقط، هم البرازيلي دانكلير بيريرا، المقدوني جياني اليوسكي، الكاميروني فرانك كوم، الكرواتي فيليب براداريتش، البرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر السومة.

وفقا لصحيفة "GOL digital"، اليوم الأحد، فأن الجناح الاسباني كريستيان تيلو يمتلك عرضاً من النادي الأهلي، بعد نهاية عقده مع فريقه.

وينتهي عقد كريستيان تيلو ابن نادي برشلونة السابق، مع فريق ريال بيتس في 30 يونيو الجاري، ويحق له حاليا التوقيع مع أي نادي مجانا. 

وفي حال، أتمت إدارة ماجد النفيعي الاتفاق مع كريستيان تيلو، فسيكون الجناح الإسباني ثاني لاعبي برشلونة السابقين يرتدون قميص الأهلي بعد البرازيلي باولينيو.

من جهة آخرى، يستعد فريق الأهلي، لمواجهة نظيره الرائد في 18 يونيو، ثم يحل ضيفًا على الشباب في 23 يونيو، ضمن الجولتين 29 و30 "الختاميتين" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

هدية خاصة لـجماهير الأهلي في مباراة الرائد

قصة صادمة.. السومة كاد أن يضرب رئيس الأهلي!

حمل تطبيق سعودي الآن