عناوين غاضبة.. هكذا علقت صحف كولومبيا على خسارة المنتخب السعودي!

تاريخ النشر: 05/06/2022
826
منذ سنة
عناوين غاضبة.. هكذا علقت صحف كولومبيا على خسارة المنتخب السعودي!

سقط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فخ الهزيمة (1-0) أمام منافسه الكولومبي، مساء اليوم الأحد، في مباراة ودية جمعت بينهما، ضمن استعدادات الأخضر لمنافسات كأس العالم في قطر 2022.

وتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2022، إذ وقع في مجموعة كل من الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

هكذا علقت صحف كولومبيا على خسارة المنتخب السعودي

وركزت الصحف الكولومبية في تعليقها على المباراة الودية، على إشراك كولومبيا، عددًا واسعًا من اللاعبين الشباب، بعد خسارة حلم التأهل إلى كأس العالم، فيما سلطت الضوء على أداء المنتخب السعودي في الشوطين الأول والثاني، إذ كانت الـ45 دقيقة الأخيرة، أفضل من الأولى.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز ما قالته صحف كولومبيا عن أداء منتخب السعودية:

- صحيفة "futbolred": حاول منتخب كولومبيا، تحسين الصورة الذهنية السيئة عنه بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم، وبينما كان عنوان الشوط الأول السيطرة، كان النصف الثاني، عبارة عن حيرة اللاعبين الكولومبين أمام مستوى مقبول من الأخضر السعودي.

- صحيفة "espn": رافا بوري، سجل أول هدف له مع منتخب كولومبيا أمام منتخب سعودي، كان سيئًا في الشوط الأول، قبل تغيير الاستراتيجية في النصف الثاني، حيث سيطر الأخضر على الكرة، وعمد إلى التمريرات القصيرة، مع تألق الحارس تشونجا.

- صحيفة "goal": أكد الصحفي جون مونكادا، أن منتخب كولومبيا لم يكن له هوية واضحة أمام السعودية التي لعبت بعدد من الاحتياطيين بسبب إصابة الأساسيين، مثل الشهري والدوسري.

- صحيفة "bolavip": الحارس تشونجا نجح في الحفاظ على مرمى كولومبيا في الشوط الثاني، عندما تفوق السعوديون بعد شوط أول غير جيد على الإطلاق.

اقرأ أيضا

السعودية تكتسح طاجكستان بخماسية في كأس آسيا تحت 23 عاما

تعرف على موعد ودية السعودية المقبلة استعدادا لكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن