بعد التأهل لكأس العالم.. جاريث بيل يقرر العودة إلى توتنهام

تاريخ النشر: 05/06/2022
141
منذ سنة
بعد التأهل لكأس العالم.. جاريث بيل يقرر العودة إلى توتنهام

حسم جاريث بيل قائد وجناح منتخب ويلز مستقبله بشكل كبير، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مغادرته بشكل رسمي لريال مدريد الإسباني خلال الأيام الماضية.

وانتهى تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي، حيث لم توجد من أي نية من إدارة فلورنتينو بيريز لتجديد الارتباط بينهما، بسبب سياسية وضع سقف محدد للأجور، وهو ما رفضه بيل سابقا.

وحصد جاريث بيل في موسمه الأخير مع ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه مع الفريق الملكي.

وأثار جاريث بيل الغموض حول مستقبله، في الفترة الماضية، بعد رحيله عن ريال مدريد، في ظل عدم وجود أي تقارير تربطه بكبار القارة الأوروبية، مع احتمالية عودته للدوري الإنجليزي من جديد.

جاريث بيل يعود من جديد لتوتنهام بعد تجربة ريال مدريد:

شهدت الفترة الماضية، تأكيد جاريث بيل بأنه لن يحسم مستقبله إلا بعد الانتهاء من المباراة المصرية لمنتخب بلاده أمام أوكرانيا في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم.

وتأهل بالفعل المنتخب الويلزي للمرة الأولى في تاريخه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال على أوكرانيا بهدف دون مقابل.

وأشارت تقارير إسبانية بعد تأهل ويلز لكأس العالم، إلى أن جاريث بيل سيعود من جديد لتوتنهام الإنجليزي، لمواصلة مشواره مع الفريق اللندني.

ويريد جاريث بيل العودة لتوتنهام الذي يقوده المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وسيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيكون جاريث بيل مجبرا على تخفيض راتبه من أجل الانضمام لتوتنهام، خاصة أنه كان يحصل في ريال مدريد على راتب سنوي يتجاوز الـ 15 مليون يورو سنويا.

وسبق لجاريث بيل أن انتقل لتوتنهام على سبيل الإعارة من ريال مدريد في صيف عام 2020، لموسم واحد فقط، قبل أن يعود من جديد للفريق الملكي لقضاء الموسم الأخير في عقده.

جاريث بيل يقود ويلز لكأس العالم: 

واستقبل ملعب كارديف في ويلز المواجهة بين أصحاب الأرض والضيف الأوكراني، الذي خاض أول مباراة له منذ الغزو الروسي لأوكرانيا قبل 3 أشهر.

وسيتواجد المنتخب الويلزي في المجموعة الثانية في كأس العالم، التي تضم إنجلترا، إيران، الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الويلزي مشواره في كأس العالم أمام الولايات المتحدة الأمريكية على ملعب "الريان" أحمد بن علي يوم الـ 21 من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

تصرف قبيح من جاريث بيل يفسد احتفال ريال مدريد بالدوري الإسباني 

جاريث بيل يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد برسالة رومانسية

حمل تطبيق سعودي الآن