النصر يرد.. وفيفا يهدد بـ"منع تسجيل اللاعبين في 2022 أو خصم نقاط"

تاريخ النشر: 05/06/2022
20352
منذ سنة
النصر يرد.. وفيفا يهدد بـمنع تسجيل اللاعبين في 2022 أو خصم نقاط

يواجه نادي النصر، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الأحد، احتمالية، توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، عقوبات قاسية، تصل إلى خصم النقاط أو الحرمان من تسجيل لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية في 2022.

النصر يعيش أيامًا صعبة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، في ظل موسم "صفري"، لم يحقق فيه أي لقب أو بطولة، كما غاب خلاله عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

النصر يرد.. وفيفا يهدد بـ"خصم نقاط أو المنع من تسجيل اللاعبين في 2022"

وأشار القانوني أحمد الشيخي، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى آخر مستجدات قضية النصر والنجم البرازيلي جوليانو دي باولا، في محاكم فيفا.

القضية هذه المرة، تخص وكيل أعمال جوليانو، وليس النجم البرازيلي نفسه.

وكان فيفا، هدد النصر بـ"خصم النقاط أو المنع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022"، إذا لم يسدد المستحقات المالية المتأخرة إلى فيليب ناجيل، وكيل أعمال النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، خلال 30 يوم.

ورد النصر، بحسب القانوني أحمد الشيخي، الذي كتب: "النصر يتقدم باستئناف مكرر لدى محكمة كاس ضد قرار فيفا الانضباطي المتعلق بوكيل اللاعب جوليانو".

وأوضح أن استئناف النصر، سيتسبب في توقيع مزيد من العقوبات على النادي، كما أنه سيمنح فوائد مالية إضافية لصالح وكيل أعمال جوليانو، مضيفًا أن ما يفعله كل الهلال، الشباب، الاتحاد، الأهلي والنصر، أصبح يضر بسمعة كرة القدم في السعودية، عالميًا.

يذكر أن جوليانو البالغ من العمر 31 عامًا، ارتدى قميص النصر في الفترة من صيف 2018 إلى صيف 2020، قبل الرحيل نحو اسطنبول باشاك شهير التركي، دون الحصول على إذن من نادي العاصمة الرياض.

واشتكى الطرفان، بعضهما البعض في محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، حيث حصل جوليانو على حكم رسمي، يقتضي بحصوله على 4.5 مليون يورو، قيمة مستحقات مالية متأخرة.

 

 

اقرأ أيضا

التحكيم يصدم النصر.. وينصف الأهلي بعد الكلاسيكو

ثنائي النصر كلمة السر في مفاوضات آل معمر مع فاتح تريم

حمل تطبيق سعودي الآن