جوميز يعترف بطرده من الهلال.. مفاجأة مدوية بطلها "حلم النصر"

تاريخ النشر: 05/06/2022
2905
منذ سنة
جوميز يعترف بطرده من الهلال.. مفاجأة مدوية بطلها حلم النصر

فجر الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم جلطة سراي الحالي، ونادي الهلال السابق، مفاجأة بعد الكشف عن واقعة مثيرة تعرض لها إبان فترة تواجده رفقة الزعيم.

وخاض جوميز تجربة احترافية منذ موسم 2018 مع نادي الهلال، حقق نجاحات عديدة بعد حصد لقب دوري المحترفين السعودي، ودوري أبطال آسيا، والمشاركة في مونديال الأندية.

وكشف المهاجم الفرنسي لوسائل إعلام تركية، عن واقعة مثيرة إبان تواجد البرتغالي خورخي خيسوس على رأس الإدارة الفنية للهلال، مشيرا إلى أن الأخير كان قاسيا للغاية في تعاملاته، لدرجة أنه قام بطرده من التدريب بسبب عدم قيامه بدور كلفه به خلال المران.

وتابع هداف الهلال السابق، أن خيسوس مدرب رائع وله شخصية قوية سواء في التدريبات أو المباريات، حيث أنه سخر منه في بعض الأحيان وهو ما يدفعه لتجاوز الحدود معه.

وتولى خيسوس المسئولية الفنية لنادي فنربخشة بشكل رسمي، وهو ما سجعله منافسا شرسا للفرنسي جوميز الذي يقود هجوم جلطة سراي في الدوري التركي.

ويعد المدرب البرتغالي أحد أحلام نادي النصر الذي حاول بكل قوة الظفر به لتولي المسئولية الفنية للعالمي خلال الموسم المقبل، إلا أنه فشل في إقناعه بالموافقة على العودة للدوري السعودي مرة أخرى.

النصر يقترب من فاتح تريم

كشفت تقارير إعلامية أن النصر دخل في مفاوضات قوية مع فاتح تريم مدرب جلطة سراي السابق، لتولي المهمة خلفا للأرجنتيني ميخيل روسو، وذلك بناء على توصية من الثنائي فينست أبو بكر، وتاليسكا.

وعرض النصر على فاتح تريم، راتبا سنويا قدره خمسة ملايين يورو، ما يوازي عشرين مليون ريال، من أجل إقناعه بالموافقة على تدريب العالمي في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

جوميز مع جلطة سراي.. أسعد الهلال وتسبب في إحراج هدف النصر

جوميز يعود إلى الهلال.. وإدارة بن نافل تفاجئ الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن