الأخضر يختتم استعداداته لودية كولومبيا.. "هل يشارك الدوسري"

تاريخ النشر: 05/06/2022
208
منذ سنة
الأخضر يختتم استعداداته لودية كولومبيا.. هل يشارك الدوسري

اختتم المنتخب الوطني الأول، مساء السبت، تحضيراته لمواجهة منتخب كولومبيا وديًا، في إطار معسكر الأخضر في مدينة ألكانتي الإسبانيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية وكولومبيا، اليوم "الأحد"، على ملعب نويفا كوندومينا، بمدينة مورسيا، ضمن المرحلة المرحلة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تنطلق في نوفمبر المقبل.

ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر، مساء السبت، حصة تدريبية على ملعب منتجع لافينكا، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جانبه، واصل سالم الدوسري، جناح المنتخب الوطني، تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، ليصبح مهددًا بعدم المشاركة في مباراة كولومبيا.

ويحضر الأخضر لمباراة ودية ثانية أمام منتخب فنزويلا، يوم الخميس المقبل، في ختام معسكر الأخضر في إسبانيا، قبل عودة بعثة المنتخب إلى المملكة.

ويستعد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، والثانية على التوالي، حيث يقع الأخضر في المجموعة الثالثة، أمام منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

جدير بالذكر أن المدير الفني إيرفي رينارد، استدعى 25 لاعبًا لقائمة الأخضر في معسكر إسبانيا، وجاؤوا كالآتي..

حراسة المرمى: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، حسان تمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام

خط الوسط: سلمان الفرج، عبد الله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبد الرحمن غريب، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن العبود

خط الهجوم: فراس البريكان، عبد الله الحمدان

وتقرر استبعاد حارس مرمى النصر، أمين بخاري، من رحلة الأخضر إلى إسبانيا؛ بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف، أثناء المشاركة مع النصر في مباراة الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

مدرب الأخضر يتجسس على الأرجنتين.. خطة قهر زملاء ميسي

بشرى سارة.. عودة نجم الأخضر قبل ودية كولومبيا

حمل تطبيق سعودي الآن