البليهي يشعل تحضيرات الأخضر قبل ودية كولومبيا

تاريخ النشر: 03/06/2022
665
منذ سنة
البليهي يشعل تحضيرات الأخضر قبل ودية كولومبيا

واصل منتخب السعودية الأول، مساء الخميس، تدريباته الجماعية في معسكره المقام بمدينة أليكانتي الإسبانية، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني مباراتين وديتين، خلال معسكره بمدينة أليكانتي؛ الأولى أمام منتخب كولومبيا في 5 يونيو، والثانية أمام منتخب فنزويلا في 9 يونيو.

ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب الوطني الأول، حصتهم التدريبية على ملعب منتجع لافينكا، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد؛ حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير والاستلام، بعدها أجريت تقسيمة على منتصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، شارك علي البليهي، مدافع المنتخب السعودي، في التدريبات الجماعية، بعد تماثله للشفاء من الوعكة الصحية، فيما يواصل الثنائي سالم الدوسري وعبد الرحمن العبود، تمارينهما الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل الأخضر، الجمعة، استعداداته بحصة تدريبية في السابعة مساءً، بتوقيت إسبانيا، على ملعب منتجع لافينكا، تحضيرًا لمواجهة كولومبيا الودية.

ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

جدير بالذكر أن المدير الفني إيرفي رينارد، استدعى 25 لاعبًا لقائمة الأخضر في معسكر إسبانيا، وجاؤوا كالآتي..

حراسة المرمى: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، حسان تمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام

خط الوسط: سلمان الفرج، عبد الله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبد الرحمن غريب، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن العبود

خط الهجوم: فراس البريكان، عبد الله الحمدان

وتقرر استبعاد حارس مرمى النصر، أمين بخاري، من رحلة الأخضر إلى إسبانيا؛ بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف، أثناء المشاركة مع النصر في مباراة الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

صور| بعثة الأخضر إلى إسبانيا.. بداية رحلة الإعداد لكأس العالم

بعد توقف الدوري.. تعرف على برنامج السعودية في معسكر إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن