على طريقة الأهلي.. النصر "يخطف" صفقة الاتحاد بمساعدة البلطان

تاريخ النشر: 04/06/2022
2892
منذ سنة
على طريقة الأهلي.. النصر يخطف صفقة الاتحاد بمساعدة البلطان

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لـ"خطف" إحدى صفقات الاتحاد، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

قرار عاجل يصدم الهلال.. وآل معمر يفاجئ النصر بـ"أخطر" تسريب رياضي

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب والبطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ لتدعيم صفوق الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

* النصر "يخطف" صفقة الاتحاد..

وفي هذا السياق، يرغب مسؤولو النصر، في التعاقد مع أحمد شراحيلي، مدافع نادي الشباب الحالي، وصفقة الاتحاد، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وبات الاتحاد، مُهددًا بـ"الحرمان" من التعاقدات؛ بسبب قضيتي النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، وكذلك أحمد شراحيلي.

والنصر اتهم الاتحاد، بـ"تحريض" حمد الله، على الرحيل من الفريق، للانضمام إلى قلعة العميد، بينما قدّم الشباب، شكوى ضد النمور، لـ"التفاوض" مع شراحيلي، أثناء سريان العقد، قبل الحصول على توقيعه، بعد دخوله الفترة الحرة.

طالع أيضًا| تاليسكا يعلن موعد اعتزاله.. ويكشف: "خطأ النصر وتهمة البرازيل" 

وإذا صُدِر قرار بـ"حرمان" الاتحاد، من التعاقدات، قبل تسجيل شراحيلي في قائمته؛ فإن اللاعب، سيكون حرًا، لنهاية عقده مع الشباب، وعدم إمكانية قيده في سجلات العميد.

والنادي الأهلي، كان قد تعاقد مع النجم التونسي حمدي النقاز، بنفس الطريقة، حيث أعلن الزمالك المصري، ضم اللاعب رسميًا، إلى صفوفه، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن النجم الساحلي.

ولكن.. قبل قيده في قائمته، صُدِر قرار بمنع الزمالك من التعاقدات، ليصبح اللاعب حرًا مجددًا، ويوقع مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

اقرأ أيضا

بعد الرحيل عن النصر.. تعرف على نادي بيتي مارتينيز الجديد !

النصر يستعيد نجمه في أكبر مفاجآت 2022 .. لـمنع انتقاله للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن