بعد اكتساح طاجكستان.. الأخضر يبدأ الاستعداد لصدام اليابان

تاريخ النشر: 04/06/2022
93
منذ سنة
بعد اكتساح طاجكستان.. الأخضر يبدأ الاستعداد لصدام اليابان

عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، اليوم "السبت"، تدريباته الجماعية، في العاصمة الأوزبكية طشقند، بعد تغلبه على طاجكستان بخماسية، في افتتاحية مشوار الأخضر في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وحقق منتخب السعودية الأولمبي، فوزًا على طاجكستان بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوكوموتيف، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، لعام 2022 في أوزبكستان.

وحصد منتخب السعودية أولى 3 نقاط في مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن اليابان "الوصيف".

تفاصيل مران الأخضر في طشقند

وأجرى لاعبو منتخبنا الوطني، مساء اليوم، حصتهم التدريبية على ملعب كيباري في طشقند، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المعاون؛ حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى، والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة طاجكستان، مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكيًا.

ويواصل الأخضر، في تمام الخامسة والنصف مساء الغد "الأحد"، تدريباته على ملعب كيباري في طشقند، تحضيرًا لمواجهة منتخب اليابان، يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا.

مواعيد مباريات الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 عامًا

ويلتقي منتخبا السعودية واليابان على ملعب باختاكور المركزي، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، في الرابعة عصرًا، بتوقيت مكة المكرمة.

في المقابل، يلتقي منتخبا طاجكستان والإمارات على ملعب لوكوموتيف، في السادسة مساء الإثنين.

اقرأ أيضا

السعودية تنتظر.. فتح باب الترشيح لاستضافة كأس آسيا 2023

اليابان تقترب.. وموقف السعودية من استضافة كأس آسيا 2023

حمل تطبيق سعودي الآن