"50 يوما على بيان النصر ضد الاتحاد".. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 04/06/2022
243
منذ سنة
50 يوما على بيان النصر ضد الاتحاد.. تغريدة نارية

أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، مرور 50 يومًا على البيان الصادر من قِبل إدارة نادي النصر، ضد نادي الاتحاد، والمدير التنفيذي حامد البلوي، والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ونشر العنزي رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"مرور مايُقارب (50) يومًا .. ولا يزال بيان #النصر ضد حامد البلوي و عبدالرزاق حمدالله و نادي الإتحاد في التغريدة المثبتة بحساب النادي في تويتر!"

علي العنزي

وذكرت آخر التقارير الإعلامية بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد انتهى من إجراءات شكوى النصر ضد الاتحاد وحمد الله، في انتظار الإعلان الرسمي عن قرار الاتحاد خلال الأيام المقبلة.

أزمة حمد الله بين النصر والاتحاد

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

جاء ذلك عقب تداول تسجيلات لمكالمة هاتفية بين عبد الرزاق حمد الله وحامد البلوي، أثناء لعب حمد الله في صفوف النصر، تتضمن تحريضًا من البلوي لحمد الله على ترك النصر والانتقال إلى صفوف الاتحاد.

اقرأ أيضا

قرارات تاريخية في الاتحاد.. محمد نور والبلوي ومفاجأة حمد الله

شطب البلوي نهائيا؟.. الاتحاد يكرر مأساة حمد الله مع البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن