مفاجأة 2022.. نجم النصر "ممنوع" من الرحيل إلى الهلال

تاريخ النشر: 04/06/2022
4927
منذ سنة
مفاجأة 2022.. نجم النصر ممنوع من الرحيل إلى الهلال

أشارت آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأخيرة من مساء اليوم السبت، إلى أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، ممنوع من الرحيل إلى الهلال، صيف 2022.

نجوم كرة القدم في المملكة العربية السعودية، يعملون في السنوات الماضية على التنقل بين الهلال والنصر، كونهما أكبر فريقين في العاصمة الرياض، إلى جانب الشباب، لكن الرحيل من الأزرق إلى الأصفر أو العكس، يحدث بعد أن يصل اللاعب إلى الفترة الحرة أو عندما ينتهي العقد الخاص به، رسميًا.

في آخر الصفقات الجماهيرية التي أثارت اهتمام الشارع الرياضي السعودي، بين الطرفين، أتم النجم عبد الرحمن العبيد، انضمامه مجانًا، من النصر إلى الهلال، بعد نهاية العقد في يناير 2022.

مفاجأة 2022.. نجم النصر ممنوع من الرحيل إلى الهلال

وتداول جمهور الشارع الرياضي السعودي، بناءً على تقارير صحفية، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نبأ اقتراب النجم عبد الله مادو من الرحيل عن النصر، إلى الهلال أو الشباب، الصيف القادم، في ظل دخول الفترة الحرة، حيث ينتهي عقد صاحب الـ28 عامًا في ملعب مرسول بارك، يونيو 2022.

ونفى الإعلامي عبد العزيز العصيمي، أنباء مفاوضات الهلال أو الشباب مع عبد الله مادو، نجم النصر.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "للتوضيح.. عبد الله مادو لاعب نصراوي، لا يستطيع أي نادٍ مفاوضته، لأنه لديه عقد مع ناديه النصر، ولم يدخل الفترة الحرة حتى الآن.. الله يوفق العالمي".

ويخشى قطاع واسع من جماهير النصر والهلال، أن يرتكب عبد الله مادو، بسبب الغموض الذي يحيط بتوقيت الفترة الحرة ونهاية العقد، خطأ محمد كنو، عندما وقع لصالح الفريقين في فبراير 2022.

 

 

اقرأ أيضا

صدمة داخل الهلال.. نجم النصر إلى الشباب في أكبر صفقات 2022

مفاجأة قانونية جديدة تورط النصر أمام الهلال في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن