معركة البقاء.. التعاون يصعق الباطن ويغادر منطقة الهبوط

تاريخ النشر: 12/05/2022
93
منذ 5 أيام
التعاون والباطن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، فوزًا على نظيره الباطن بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وأقيمت مباراة التعاون والباطن، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز الكاميروني ليندر تاوامبا، هدف التعاون في الدقيقة العاشرة، بعد تمريرة عرضية من المصري مصطفى فتحي، الذي تألق في مراوغة دفاعات الباطن، قبل أن يرسل عرضية إلى تاوامبا الذي أودع الكرة برأسية في المرمى.

ورفع التعاون رصيده إلى 29 نقطة، ليصعد "مؤقتًا" إلى المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الباطن عند 26 نقطة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

أبرز فرص مباراة التعاون والباطن

وفي الدقيقة 21، تألق حارس التعاون كاسيو، في التصدي لتسديدة قوية من محمد رايحي، خارج منطقة الجزاء، ليبعد كاسيو الكرة بيمناه.

وفي الدقيقة 32، كاد سعد بالعبيد أن يسجل هدفًا لصالح التعاون، بتسديد كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، من الزاوية اليمنى، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 40، وجه لاعب الباطن زكريا سامي، تسديدة خطيرة من الزاوية اليمنى، قبل أن يواصل حارس التعاون كاسيو تألقه بإبعاد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 55، أهدر تاوامبا فرصة هدف محقق لصالح التعاون، بعد تلقي تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليراوغ دفاع الباطن، قبل أن يسدد الكرة بغرابة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 73، أهدر مصطفى فتحي فرصة هدف محقق للتعاون، بعد توجيه تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

حمل تطبيق سعودي الآن