الهلال أم النصر أو الشباب.. من يفوز بـ"هداف إسبانيا" في الصيفية؟

تاريخ النشر: 04/06/2022
352
منذ سنة
الهلال أم النصر أو الشباب.. من يفوز بـهداف إسبانيا في الصيفية؟

يبدو أن الميركاتو الصيفي الحالي، في المملكة العربية السعودية، سيشهد واحدة من أهم الصفقات العالمية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، يوم 25 أغسطس القادم، وذلك بعد أن كان مقرر له، في الحادي عشر من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا

صدمة داخل الهلال.. نجم النصر إلى الشباب في أكبر صفقات 2022 

وتأخير انطلاق الموسم الجديد؛ يأتي في أعقاب تعديل مواعيد الجولات الأربع الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022؛ إثر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

* معركة ثلاثية على دييجو كوستا..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "ديلي ميل"، عن تلقي المهاجم الإسباني الكبير دييجو كوستا، عروضًا ضخمة، من المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة، إلى رغبة أكثر من ناد سعودي، في التعاقد مع كوستا، خلال الصيف الحالي، وذلك في صفقة انتقال حر.

ولا يرتبط المهاجم الإسباني، بعقد مع أي نادٍ، منذ الرحيل عن صفوف أتلتيكو مينيرو البرازيلي، في يناير من عام 2022.

وعلى الرغم من عدم ذكر الصحيفة، اسم الأندية السعودية، التي تريد التعاقد مع كوستا، إلا أن الأقرب؛ النصر والشباب، واللذين يبحثا عن مهاجم عالمي جديد.

أيضًا.. فإن الهلال، قد يكون أحد المرشحين، للتعاقد مع دييجو كوستا؛ في حال رحيل النيجيري أوديون إيجالو ، مثلما تردد في وسائل الإعلام، وكذلك رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، عن الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن كوستا، البالغ من العمر 33 سنة، لعب في العديد من الأندية العالمية؛ أبرزها: "أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي".

اقرأ أيضا

تبادل نجوم بين الأهلي والهلال.. أضخم اتفاقيات 2022

صدمة داخل الهلال.. نجم النصر إلى الشباب في أكبر صفقات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن