مفاجأة قانونية جديدة "تورط" النصر أمام الهلال في قضية كنو

تاريخ النشر: 04/06/2022
1520
منذ سنة
مفاجأة قانونية جديدة تورط النصر أمام الهلال في قضية كنو

فجّر القانوني فهد بارباع، اليوم السبت، مفاجأة جديدة، في قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، بين ناديي الهلال والنصر.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

تاليسكا يعلن موعد اعتزاله.. ويكشف: "خطأ النصر وتهمة البرازيل"

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قدّم مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات، وسط أنباء عن رفع العقوبات.

* مفاجأة قانونية جديدة في قضية كنو..

وقال بارباع في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أؤكد لكم.. أن جميع ما ذكرته عن (الورقة البيضاء)، وإنكار محمد كنو، للخط المكتوب عليها؛ صحيح 100%".

وأشار القانوني، إلى أن كنو، وقع على بياض، ثم تفاجأ ببعض البنود المكتوبة، والذي لم يوافق عليها؛ للانتقال إلى النصر.

وأضاف فهد بارباع: "كل ذلك مذكور في القرار الصادر من غرفة المنازعات.. وأنا لا يُمكن أن أخوض في توافه الأمور، وأكذب على حساب مهنتي وسمعتي".

جدير بالذكر أن علاء، شقيق محمد كنو ووكيل أعماله، نفى توقيع النجم الدولي، على أي ورقة بيضاء؛ مؤكدًا أن اللاعب، تفاوض بنفسه، على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل التجديد مع الهلال. 

اقرأ أيضا

من الكنترول.. المريسل يرعب الاتحاد ويزف بشرى سارة للهلال

اقتربت| الهلال يرد على ضربة كنو.. ويخطف صفقتين من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن