صدمة داخل الهلال.. نجم النصر إلى الشباب في أكبر صفقات 2022

تاريخ النشر: 04/06/2022
1332
منذ سنة
صدمة داخل الهلال.. نجم النصر إلى الشباب في أكبر صفقات 2022

اقترب أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الانتقال إلى الشباب، خلال الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والشباب ينافس النصر بـ"شدة" على المركز الثالث، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، والمؤهل إلى السوبر السعودي، بنظامه الجديد.

اقرأ أيضًا

مفاجأة قانونية جديدة "تورط" النصر أمام الهلال في قضية كنو 

ويحتل الليث، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن العالمي "الثالث".

* الشباب "يخطف" نجم النصر الكبير..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الميدان الرياضي"، عن تكثيف إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، من مفاوضتها مع عبدالله مادو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ لضمه في الصيف الحالي.

وينتهي عقد مادو، مع النصر، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد 10 سنوات مع الفريق الأول لكرة القدم، لعب خلالها 103 مباريات، في مختلف المسابقات.

وتوقفت مفاوضات تجديد عقد المدافع الدولي، البالغ من العمر 28 سنة، مع قلعة العالمي، وسط اهتمام كبير من الهلال، للتعاقد معه، في حال رفع عقوبة حرمان الفريق، من تسجيل لاعبين جدد.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، منع الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

جدير بالذكر أن عبدالله مادو، لم يُشارك سوى في 5 مباريات فقط، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية جديدة تورط النصر أمام الهلال في قضية كنو

النصر يرد على خيسوس.. ويقترب من مدرب تركيا بـ20 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن