بنزيما ينهي أخيرا النزاع القضائي مع فالبوينا ويوافق على السجن

تاريخ النشر: 04/06/2022
1108
منذ سنة
بنزيما ينهي أخيرا النزاع القضائي مع فالبوينا ويوافق على السجن

قرر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، إنهاء أزمة النزاع القاضي مع زميله ومواطنه ماتيو فالبوينا في قضية الابتزاز الشهيرة التي يعود تاريخها لعام 2016.

وتسببت قضية ابتزاز بنزيما لزميله في الفريق الفرنسي، في استبعاده لنحو 6 سنوات عن التواجد مع الديوك، بعدما ساعد مجموعة من المصورين في تصوير فيديو "إباحي" لماتيو دون عمله.

وكان القاضي قد أصدر قبل 6 أشهر حكمه النهائي على بنزيما بالسجن لمدة عام واحد مع وقف التنفيذ، بالإضافة لغرامة مالية قدرها 75 ألف يورو، و80 ألف يورو كتعويض لفالبوينا.

وعلق محامي بنزيما على الحكم وقتها بقوله: "لقد ذكرت المحكمة بوضوح أن كريم بنزيما لم يكن على علم بالمناورات الأولية، نحن مندهشون من هذا الحكم، الاستئناف ضروري وستتم تبرئته".

قرار بنزيما بإنهاء القضية والالتزام بالحكم القضائي: 

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسي، أن بنزيما قرر إلغاء استئنافه على الحكم بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ، والذي صدر ضده في نوفمبر الماضي.

وأوضحت أن بنزيما سيكون وفقا لقراره ملزما بالحكم الأخير، الذي أدانه بالسجن لمدة عام واحد مع وقف التنفيذ، بالإضافة إلى غرامة قدرها 75 ألف يورو.

وأعلن محامي بنزيما السابق وقت إصدار الحكم، الاستعداد لخوض إجراءات الاستئناف ضد الظلم الذي تعرض له مهاجم ريال مدريد.

ماذا قال محامي بنزيما الجديد بشأن قرار كريم الجديد: 

وقال هوجز فيجير، محامي بنزيما الجديد: "موكلي منهك بسبب هذه الإجراءات، هذا الانسحاب يصادق على قرار الإدانة والاعتراف بالذنب، هذه حقيقة قضائية، لكنها ليست الحقيقة".

وأضاف: "بنزيما سيعلن دائما براءته من هذه القضية، حيث لم يرغب أبدا في المشاركة في عملية ابتزاز ضد ماتيو فالبوينا".

وأوضح فيجير: "بنزيما لديه إحساس عميق بالظلم والإرهاق، ويتوقع أن جلسة الاستماع الجديدة لن تغير الوضع، وأنه لن يتم الحكم عليه بالطريقة التي يريدها، لذا قرر الانسحاب".

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا.. كريم بنزيما لاعب الموسم وفينيسيوس أفضل واعد

ميسي يعلنها للجميع: كريم بنزيما أفضل لاعب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن