تسريب كواليس اللقاء الأول بين بنزيما ومبابي بعد خيانة ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/05/2022
392
منذ سنة
تسريب كواليس اللقاء الأول بين بنزيما ومبابي بعد خيانة ريال مدريد

انضم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، لمعسكر المنتخب الفرنسي، استعدادا لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية خلال شهر يونيو المقبل.

وكان بنزيما قد قاد ريال مدريد يوم السبت الماضي، للتتويج بدوري أبطال أوروبا، بالفوز في المباراة النهائية على ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، على ستاد دو فرانس في باريس.

وقدم نجوم المنتخب الفرنسي، التهنئة لكريم بنزيما على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وفي مقدمتهم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وألتقى كريم بنزيما للمرة الأولى مع صديقه كيليان مبابي، الذي رفض الانتقال لريال مدريد، وفضل التجديد لباريس سان جيرمان، بالرغم من الاتفاق بين ثنائي المنتخب الفرنسي.

وكان مبابي قد صرح من قبل، أنه سيشرح كل شيء لكريم بنزيما عندما يلتقي به في معسكر المنتخب الفرنسي، ولماذا رفض الانتقال لريال مدريد وقرر التجديد لباريس سان جيرمان.

كواليس اللقاء الأول بين بنزيما وكيليان مبابي: 

تواجد بنزيما في معسكر المنتخب الفرنسي، مساء اليوم الأثنين، بعد الاحتفالية الكبرى التي شارك فيها مع زملائه في ريال مدريد بالأمس، بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني.

ويتضح من الصور التي ظهرت في معسكر المنتخب الفرنسي، أن مبابي قدم التهنئة لبنزيما على لقب دوري أبطال أوروبا، في ظل علاقة الصداقة بين الثنائي.

وأوضحت الصور، الابتسامات المتبادلة بين بنزيما ومبابي، وأن علاقتهما لم تتأثر كما أوضح الإعلام الإسباني، بعد قرار مبابي بالتجديد لباريس سان جيرمان، وعدم التجديد لريال مدريد.

مبابي وبنزيما

رسالة بنزيما لمبابي بعد قرار التجديد لباريس سان جيرمان:

وقال بنزيما عن تجديد مبابي لعقده مع باريس سان جيرمان: "كان موسم طويل بالنسبة له، ولكن كان عليه أن يقرر مستقبله".

وأوضح: "بقائه في باريس اختياره وأنا اتمنى له الأفضل، كما قلت من قبل احببت أن يلعب لريال مدريد ولكن بقائه في باريس هذا اختياره".

اقرأ أيضا

سخرية مبابي تطرد نيمار من باريس سان جيرمان.. ليس لك مكان هنا

زيدان يصفع أحلام مبابي في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن