آل الشيخ يحسم الجدل.. "شرط واحد لانتقال النجوم العرب إلى ألميريا"

تاريخ النشر: 03/06/2022
1225
منذ سنة
آل الشيخ يحسم الجدل.. شرط واحد لانتقال النجوم العرب إلى ألميريا

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن رأيه القاطع حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر آل الشيخ رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاءت كالآتي..

"لن يتم التعاقد مع أي لاعب موجود في الدوري السعودي أو الدوري المصري في صفقات الميريا في الصيف…صفحة الكرة السعودية والمصرية طويتها للأبد…لا تسمعوا لإشاعات التضليل التي تعودت على استخدام اسمي لزيادة المشاهدات ولإشغال الناس …الميريا مفتوح فقط للمواهب العربية الجديدة والمواهب العربية في الدوريات الأوروبية والعالمية…تحياتي"

وحجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا، مقعدًا في الدوري الإسباني للدرجة الأولى، في الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، بعد غياب 7 سنوات، منذ موسم 2014-2015.

وتزعم ألميريا صدارة الدوري الإسباني للدرجة الثانية، في موسم 2021-2022، برصيد 81 نقطة، بفارق الأهداف عن بلد الوليد، ليحجز الفريقان مقعدين في "ليجا".

وتداولت أنباء حول نية المستشار تركي آل الشيخ في استقطاب 3 لاعبين من الدوري السعودي، للاحتراف في صفوف ألميريا الإسباني، خلال الموسم الرياضي المقبل.

جاء ذلك عقب إعلان آل الشيخ عن نيته في التعاقد مع نجوم سعوديين وعرب بعد تأهل ألميريا إلى الدوري الإسباني، ليكشف رئيس هيئة الترفيه عن قراره، حول وضع شرط أساسي في الصفقات العربية التي سيتم التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

ألميريا يفشل في تحقيق أحلام تركي آل الشيخ.. ويخسر سباق الليجا

مفاجأة.. ألميريا يضم مدافع برشلونة رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن