الدوسري يجاور هداف مانشستر يونايتد .. "مشروع ألميريا في الليجا"

تاريخ النشر: 01/06/2022
347
منذ سنة
الدوسري يجاور هداف مانشستر يونايتد .. مشروع ألميريا في الليجا

بدأ المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، العمل سريعًا على المشروع الرياضي لفريقه، والذي سيتواجد في الدوري الإسباني "الليجا" الموسم المقبل.

ونجح أخيرًا ألميريا في العودة من جديد لمنافسات الدوري الإسباني "الليجا"، بعد غياب طويل منذ آخر مشاركة في موسم 2007-2008.

 وعاد ألميريا للمشاركة من جديد في الدوري الإسباني، بقيادة المشروع الرياضي للنادي الذي يشرف عليه المستشار تركي آل الشيخ، الذي اشترى النادي الساحلي قبل 3 سنوات.

 وجاء تأهل ألميريا للدوري الإسباني، في الجولة 42 الأخيرة والختامية لدوري الدرجة الثانية، بعد التعادل الإيجابي (2-2) مع ليجانس.

وكان آل الشيخ قد أعلن في مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، التعاقد مع نجوم سعوديين وعرب، بعد تأهل ألميريا، إلى الدوري الإسباني "الليجا".

أعمدة مشروع ألميريا في الدوري الإسباني الموسم المقبل.. 

1- سالم الدوسري "الهلال"

أحد أبرز النجوم السعوديين، في الوقت الحالي، يملك خبرة دولية كبيرة، كما خاض تجربة احترافية سابقة، في الملاعب الإسبانية، وبالتحديد مع فياريال، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018.

وأعلن الدوسري، البالغ من العمر 30 سنة، في وقتٍ سابق، رغبته في الرحيل عن الهلال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية.

2-كافاني "مانشستر يونايتد": 

كشفت تقارير إسبانية، أن ألميريا دخل في مفاوضات جادة مع النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ينتهي تعاقده مع الشياطين الحمر.

وأوضحت أن ألميريا يريد كافاني الذي بات خارج دائرة اهتمامات الأندية الكبرى، حيث أن الفريق الساحلي سيكون قادرًا على التوصل لاتفاق معه لضمه في صفقة انتقال حر.

3-رمضان صبحي "بيراميدز":

أكدت تقارير صحفية مصرية خلال الساعات الأخيرة، أن إدارة ألميريا توصلت لاتفاق مع الدولي المصري رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن ألميريا سيحسم الصفقة لصالحه عقب فترة التوقف الدولي، بشراء عقد اللاعب، الذي يطمح لخوض تجربة احترافية جديدة، بعد الفترة التي قضاها من قبل مع ستوك سيتي الإنجليزي.

4-إنيس باردي "ليفانتي":

اقترب بشكل كبير ألميريا أيضًا من التعاقد مع المقدوني أنيس باردي لاعب وسط ليفانتي، الذي هبط للدرجة الثانية، بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير الإسبانية، أن ألميريا سيضم لاعب الوسط المقدوني صاحب الخبرة في منافسات الليجا، خاصة أن ليفانتي سيكون في حاجة لبيع عدد من لاعيبه، لموازنة العجز في ميزانيته بعد الهبوط.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ألميريا يضم مدافع برشلونة رسميا

تركي آل الشيخ في الليجا.. ألميريا يعود إلى الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن