السعودية تكتسح طاجكستان بخماسية في كأس آسيا تحت 23 عاما

تاريخ النشر: 03/06/2022
303
منذ سنة
السعودية تكتسح طاجكستان بخماسية في كأس آسيا تحت 23 عاما

حقق منتخب السعودية الأولمبي، فوزًا على طاجكستان بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب لوكوموتيف، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، لعام 2022 في أوزبكستان.

وتقدم حمد اليامي بإحراز الهدف الأول لصالح السعودية في الدقيقة 42، وأضاف أيمن يحيى الهدف الثاني في الدقيقة 50، ثم تابع هيثم عسيري بالهدف الثالث في الدقيقة 68، ثم وقع متعب الحربي على الهدف الرابع في الدقيقة 85، فيما اختتم عبد الله رديف مهرجان الخماسية في الدقيقة 90+7 من عمر المباراة.

وحصد منتخب السعودية أولى 3 نقاط في مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن اليابان "الوصيف".

تشكيل السعودية لمباراة طاجكستان

ودفع المدير الفني سعد الشهري، بتشكيل الأخضر في مباراة طاجكستان، والذي جاء كالآتي..

"نواف العقيدي، حمد اليامي (أحمد الغامدي د86)، سعود عبد الحميد، مشعل الصبياني، متعب الحربي، إبراهيم محنشي (عوض الناشري د75)، حامد الغامدي، هيثم عسيري (زياد الجهني د75)، أيمن يحيى (حسين العيسى د75)، تركي العمار، محمد مران (عبد الله رديف د75)"

اليابان تفوز على الإمارات

وحقق منتخب اليابان فوزًا على الإمارات بنتيجة (2-1)، على ملعب باختاكور المركزي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

وتقدم منتخب اليابان في الدقيقة 61 عن طريق بويتو سوزوكي، ثم تعادلت الإمارات سريعًا بهدف ياسر البلوشي في الدقيقة 63، بينما وقع ماو هوسويا على الهدف الياباني الثاني في الدقيقة 76.

مباريات الجولة الثانية

ويلتقي منتخبا السعودية واليابان على ملعب باختاكور المركزي، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، في الرابعة عصرًا، بتوقيت مكة المكرمة.

في المقابل، يلتقي منتخبا طاجكستان والإمارات على ملعب لوكوموتيف، في السادسة مساء الإثنين.

اقرأ أيضا

تعرف على قائمة الأخضر الأولمبي.. ثنائي الهلال ولاعب وحيد من النصر

تصريحات نارية من الشهري ونجم الهلال قبل لقاء طاجيكستان بكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن