النصر ينفي التفاوض مع فافر.. ويقترب من ضم "الأفضل" في فرنسا

تاريخ النشر: 03/06/2022
619
منذ سنة
النصر ينفي التفاوض مع فافر.. ويقترب من ضم الأفضل في فرنسا

كشفت تقارير صحفية، حقيقة مفاوضات نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر مع المدرب السويسري لوسيان فافر، لخلافة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، بعد نهاية عقده.

ولوسيان فافر قاد العديد من الأندية الأوروبية الكبرى؛ أبرزها: بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ في ألمانيا، ونيس الفرنسي، وزيورخ السويسري.

وترددت آنباء خلال الأيام الماضية، عن توصل مجلس إدارة نادي النصر، إلى اتفاق رسمي مع فافر؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ولكن، صباح اليوم الجمعة، أكد مصدر في نادي النصر، مما لا يضع مجالا للشك، أن كل ما يقال عن دخول مجلس الإدارة في مفاوضات مع المدرب لوسيان فافر غير صحيح. 

من جهة آخرى، ربطت صحيفة "ليكيب" الفرنسي، اسم المدرب برونو غينيسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي رين، بتولي القيادة الفنية بنادي النصر.

وأفادت تلك الصحيفة، أن المدرب برونو غينيسيو، يعيد النظر في مستقبلة مع رين، ويسعى نحو خطوة جديدة، حيث تلقى عرض ضخم من نادي في المملكة العربية السعودية، كما أنه مدرج في القائمة المختصرة لأحد الأندية الأوروبية. 

برونو غينيسيو

قاد فريق رين الفرنسي إلى التأهل للدوري الأوروبي بموسم مثير للإعجاب، وحصل على لقب أفضل مدرب لهذا الموسم في الدوري الفرنسي، ولا يزال باقي في عقده مع نادي رين الفرنسي، عام واحد. 

اقرأ أيضا

اللعب المالي بين النصر والهلال.. 200 مليون لبيريرا وهياط جيوفينكو

كنو يبرئ النصر ويورط الهلال.. والاتحاد يعرض ثروة مالية لضمه

حمل تطبيق سعودي الآن