كنو يبرئ النصر ويورط الهلال.. و"الاتحاد يعرض ثروة مالية لضمه"

تاريخ النشر: 03/06/2022
6879
منذ سنة
كنو يبرئ النصر ويورط الهلال.. والاتحاد يعرض ثروة مالية لضمه

فجّر علاء، شقيق ووكيل أعمال النجم الدولي الكبير محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مفاجأة من العيار الثقيل، عن قضية اللاعب مع النصر.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من الهلال".. حقيقة قرار "منح" لقب الدوري إلى الاتحاد

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قدّم مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات، وسط أنباء عن رفع العقوبات.

* "أسرار" علاء كنو المدوية..

ونفى علاء في إحدى المساحات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تفاوضه مع أي مسؤول في نادي النصر، لنقل اللاعب، إلى صفوف العالمي.

وأضاف شقيق كنو: "لم اتفاوض مع أي طرف، إلا نادي الهلال، الذي ارتكب خطأ، بتقديم عرضه الرسمي، بعد دخول اللاعب، الفترة الحرة من عقده، يوم 1 يناير 2022".

وأشار إلى أن محمد كنو، وقع بنفسه على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يوم 3 يناير 2022، بعد دخوله الفترة الحرة مع الهلال، الذي تأخر في التفاوض مع اللاعب.

طالع أيضًا| براءة الهلال.. جيوفينكو يخرج عن صمته أخيرا بـ"صدمة مدوية للنصر" 

وتابع علاء كنو: "موضوع الورقة البيضاء، الذي وقع عليها نجم الهلال مع النصر، ثم كتابتي البنود التي ورطته في القضية، أمر (كاذب)".

وأعلن شقيق ووكيل أعمال محمد كنو، تلقي النجم الدولي الكبير، عروضًا أعلى بكثير من الهلال والنصر؛ منها نادي الاتحاد، الذي قدّم مبلغ 11 مليون ريال.

وأوضح علاء، أن كنو، جدد عقده مع الهلال، مقابل 6 ملايين ريال فقط؛ حيث كان ذلك اختياره الشخصي، دون ضغط من أي طرف.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| الانضباط ترعى كنو ماليا وقرارات صادمة بقضية حمدالله

تسريبات.. التحكيم يفاجئ الهلال بـقرار تاريخي في قضية النصر وكنو

حمل تطبيق سعودي الآن