كواليس استدعاء كنو للأخضر رغم إيقافه.. "إصرار ومفاجآت"

تاريخ النشر: 01/06/2022
650
منذ سنة
كواليس استدعاء كنو للأخضر رغم إيقافه.. إصرار ومفاجآت

أثار استدعاء الدولي السعودي محمد كنو لاعب وسط الهلال إلى معكسر الأخضر في مدينة إليكانتي الإسبانية، دهشة الوسط الرياضي بسبب قرار إيقافه لمدة أربعة أشهر.

وكانت لجنة فض المنازعات في اتحاد الكرة قد قررت إيقاف لاعب وسط الهلال لمدة أربعة أشهر، على خلفية أزمة توقيعه للنصر ثم تمديد عقده مع فريقه خلال نفس الفترة.

وكشفت صحيفة "الرياضية" أن استدعاء كنو لقائمة الأخضر في المعسكر الحالي جاء بناء على رغبة من الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب من أجل إبقاء لاعب الوسط في الأجواء.

وأضافت الصحيفة، أن رينارد تمسك بتواجد كنو في معسكر المنتخب رغم قرار إيقافه، نظرا لأن العقوبة الصادرة من غرفة فض المنازعات تنتهي قبل انطلاق كأس العالم في نوفمبر المقبل، وهو ما يجعل مشاركته في البطولة أمرا واردا.

وحرص رينارد على مشاركة كنو في التدريبات بشكل طبيعي للحفاظ على لياقته البدنية والفنية خاصة أن العقوبة لا تمنعه من خوض التدريبات لأنها ليست قرارا انضباطيا.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قدّم مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات، وسط أنباء عن رفع العقوبات.

اقرأ أيضا

سر استدعاء محمد كنو للأخضر رغم إيقافه.. تغريدة تنهي الجدل

الهلال يهز النصر بـاعتراف خطير في قضية كنو.. مفاجأة 2022

حمل تطبيق سعودي الآن