هل يتراجع ليفاندوفيسكي عن الانتقال لبرشلونة المفلس؟.. "مفاجأة"

تاريخ النشر: 03/06/2022
549
منذ سنة
هل يتراجع ليفاندوفيسكي عن الانتقال لبرشلونة المفلس؟.. مفاجأة

يستمر اللنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في تصدر موسم الميركاتو الصيفي حتى الأن، في ظل رغبته في الرحيل لبرشلونة الإسباني، رغم رفض ناديه ذلك.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها، قبل عدة أيام، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وفي المقابل، بات يثير وضع برشلونة المالي أزمة لدى المهاجم البولندي، خاصة أن النادي الكتالوني بات مطالبا ببيع عدد من لاعيبه، بالإضافة لتخفيض نسبة 50% من الرواتب من أجل تسجيله في قائمة الفريق.

لماذا يشعر ليفاندوفيسكي بالقلق من برشلونة:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه بالرغم من أن يفتح بايرن ميونخ، باب الرحيل أمام ليفاندوفيسكي، لن تكون هناك مشكلة في التوصل لاتفاق بين الهداف البولندي وبرشلونة.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي بات يشعر بالقلق مؤخرا من الأزمات المالية في برشلونة، خاصة بعد قرارات الإدارة في الأيام الماضية، بدعوة أعضاء النادي للتصويت على بيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني.

وأشارت إلى أن ليفاندوفيسكي يعلم جيدا الوضع الاقتصادي والاجتماعي في برشلونة، حيث أدى اللاعب حتى الآن جزء من واجباته لكي يتردي قميص البلاوجرانا، في انتظار أن تؤدي إدارة النادي بعض العمل الجاد.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن الحرب على رابطة الليجا بالتعاقد مع ليفاندوفيسكي

وكيل ليفاندوفيسكي يشعل الحرب مع بايرن ميونخ: سيرحل بنسبة 100%

حمل تطبيق سعودي الآن