بولندا تعلن الحرب على بايرن ميونخ لانتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة

تاريخ النشر: 01/06/2022
266
منذ سنة
بولندا تعلن الحرب على بايرن ميونخ لانتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة

أكد تشيسلاف ميتشنيفيتش المدير الفني للمنتخب البولندي، أن قائد ومهاجم فريقه روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني، سيرحل بكل تأكيد في الميركاتو الصيفي لبرشلونة الإسباني.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها في الساعات الماضية، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ليفاندوفيسكي سيرحل لبايرن ميونخ مهما حدث:

وقال تشيسلاف ميتشنيفيتش مدرب المنتخب البولندي، من جديد بشأن مستقبل ليفا: "اتمنى أن يحل الموضوع قريبا، خاصة بالنسبة له، لأن هذه الحالة من عدم التأكد أكثر ما يرهق الرياضي".

وأضاف: "روبرت وضع لنفسه هدفا ويريد تغيير النادي، إذا كان برشلونة أو أي نادي أخر".

وأوضح: "أنا لا استبق الأحداث الوقت سيخبرنا".

وكان مدرب المنتخب البولندي قد أبدى في تصريحات أطلقها بشأن أزمة ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ، رغبته في رؤية روبرت بقميص ليفربول بكونه الفريق المفضل له.

ليفاندوفيسكي "رحلتي انتهت مع بايرن ميونخ":

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ليفاندوفيسكي: "انتهت رحلتي في بايرن ميونيخ، لا أرى أي إمكانية لمواصلة اللعب لهذا النادي، بايرن ميونيخ ليس ناديًا جادًا".

وردًا على سؤال هل وقّع مع نادي برشلونة، قال "ليفا": "إنه سؤال كبير، لكن ما يمكن أن أقوله الآن أن حقبتي مع بايرن ميونيخ قد انتهت، وآمل ألا يوقفوني، لأن الرحيل عن النادي هو الحل".

وواصل: "لا أحب أن أكون في هذا الموقف، دعنا نرى ما يمكننا القيام به في الأسبوعين المقبلين، لا أريد الاستمرار وأرغب في التركيز مع منتخب بلادي بولندا في دوري الأمم الأوروبية".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ إلى ليفربول بقرار بولندي

وكيل ليفاندوفيسكي يشعل الحرب مع بايرن ميونخ: سيرحل بنسبة 100%

حمل تطبيق سعودي الآن