صور| بعثة الأخضر إلى إسبانيا.. "بداية رحلة الإعداد لكأس العالم"

تاريخ النشر: 31/05/2022
151
منذ سنة
صور| بعثة الأخضر إلى إسبانيا.. بداية رحلة الإعداد لكأس العالم

تستعد بعثة منتخب السعودية الأول نحو السفر إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، من أجل الدخول في معسكر إعدادي يستمر حتى 9 يونيو المقبل.

ويجري منتخبنا الوطني، المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث يستعد الأخضر للمشاركة في المونديال للمرة السادسة في تاريخه.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول إلى مطار الملك خالد الدولي، من أجل الاستعداد للسفر إلى مدينة أليكانتي، التي تشهد بداية رحلة الإعداد للمشاركة في كأس العالم 2022، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة أمام منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وكان المدير الفني إيرفي رينارد، قد اختار قائمة بعثة الأخضر للمشاركة في معسكر إسبانيا، والتي جاءت كالآتي..

حراسة المرمى: محمد العويس، فواز القرني، محمد الربيعي.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، حسان تمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام.

خط الوسط: سلمان الفرج، عبد الله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبد الرحمن غريب، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن العبود.

خط الهجوم: فراس البريكان، عبد الله الحمدان.

وقرر رينارد، استبعاد حارس مرمى النصر أمين بخاري من بعثة الأخضر في معسكر إسبانيا، بعد تعرضه لإصابة في الكتف، أثناء مشاركته مع النصر في مباراة القمة أمام الأهلي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية الأول، مباراتين وديتين في معسكر إسبانيا، أمام كولومبيا في 5 يونيو، وفنزويلا في 9 يونيو، على أن تقام المباراتان على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

سلمان الفرج

فراس البريكان

عبد الإله العمري

هتان باهبري

عبد الرحمن غريب

فواز القرني

اقرأ أيضا

تحرك إداري جديد لمعسكر النصر في إسبانيا.. ومكافأت ضخمة للاعبين

رسميا.. استبعاد نجم النصر من معسكر الأخضر في إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن