بعد طلب الهلال حكام أجانب.. المريسل يحرج الاتحاد بسؤال مثير للجدل

تاريخ النشر: 02/06/2022
1847
منذ سنة
بعد طلب الهلال حكام أجانب.. المريسل يحرج الاتحاد بسؤال مثير للجدل

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الخميس، حول طلب الهلال لحكام أجانب لمباراتي الفتح والفيصلي وموقف نادي الاتحاد. 

ويحل الهلال ضيفًا على الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء في 18 يونيو، ثم يستضيف الفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في 23 يونيو، ضمن الجولتين 29 و30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد، المتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بفارق هدف وحيد عن الهلال.

ووفقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه في حالة استمرار تساوي النقاط بين الاتحاد والهلال، فإن الهلال سيتوج رسميًا بلقب الدوري السعودي، حيث يصبح معيار الأفضلية هو "مواجهات الفريقين"، علمًا بأن الهلال فاز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1) والثاني (3-1).

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بيان سابق لنادي الاتحاد، معلقا: "الهلال يطلب حكام أجانب لمباراتي الفتح (خارج ارضه) والفيصلي (على أرضه)، هل سيطلب الاتحاد حكام أجانب لمباراتي الاتفاق والباطن مع العلم أنه يرفض الحكام المحليين كما جاء في بيانه الذي طالب فيه بحكام اجانب !؟

اقرأ أيضا

تورط مسؤول كبير داخل الاتحاد في أزمة حجازي ورومارينيو الخطيرة !

مدرب الاتحاد يكشف سر السقوط أمام الطائي.. وطلب هام للحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن