مفاجأة.. إعلامي يعلن الترشح لرئاسة نادي الاتحاد

تاريخ النشر: 02/06/2022
503
منذ سنة
مفاجأة.. إعلامي يعلن الترشح لرئاسة نادي الاتحاد

وسط ظروف نادي الاتحاد الحالية وصدمة ضبابية لقب الدوري بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من التتويج، أعلن الإعلامي الرياضي محمد أبوهداية، مساء اليوم الخميس، ترشحه رسميا لرئاسة النادي، خلفا لمجلس إدارة أنمار الحائلي. 

وكان الاتحاد قد تعثر في آخر 3 جولات من الدوري السعودي، قبل فترة التوقف، بالتعادل مع الفتح بنتيجة (4-4)، ثم الخسارة أمام الهلال (1-3) والطائي (0-1)، في الجولات 26 و27 و28، ليتحول من متصدر بفارق كبير عن أقرب منافسيه، إلى تقاسم الصدارة مع الهلال.

ووفقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه في حالة استمرار تساوي النقاط بين الاتحاد والهلال، فإن الهلال سيتوج رسميًا بلقب الدوري السعودي، حيث يصبح معيار الأفضلية هو "مواجهات الفريقين"، علمًا بأن الهلال فاز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1) والثاني (3-1).

وطبقًا لذلك، فإن الاتحاد يحتاج إلى الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام الاتفاق والباطن، بالإضافة إلى انتظار تعادل أو خسارة الهلال في أي من مباراتيه المقبلتين، أمام الفتح والفيصلي، حتى يتوج الاتحاد بلقب الدوري.

وكتب محمد أبو هداية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أعلن ترشحي لرئاسة النادي رسمياً وأطلب من المعارضين أياً كانوا عمل مايستطيعون لإيقافي عن هذه النية التي بدأت العمل لتحقيقها واقعاً". 

وأضاف الإعلامي الرياضي عن رئاسة الاتحاد: "لن أسمح لتحزبات وانقسامات وتصدير أكاذيب، وستكون الشفافية سلاحي الأول في هذه التجربة التي أثق بأن مجلس إدارتي سيرتقي بها للنجاح من الموسم الأول". 

اقرأ أيضا

وليد الفراج: الاتحاد استفاد من صدمة الدوري

تورط مسؤول كبير داخل الاتحاد في أزمة حجازي ورومارينيو الخطيرة !

حمل تطبيق سعودي الآن