"أزمة الهلال وجيوفينكو انتهت".. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 02/06/2022
735
منذ سنة
أزمة الهلال وجيوفينكو انتهت.. تغريدة نارية

أكد الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، أن الأزمة المتداولة في الفترة بين نادي الهلال والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، انتهت.

ونشر الشيخ رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"موضوع الهلال مع اللاعب جوفينكو انتهى بالسداد الكامل وطي ملف القضية قبل أكثر من أسبوعين، وقبل ذلك قدم للفيفا مبدأ حسن النية في التأخير من دون الدخول في معركة تقاضي، ليؤكد الزعيم أنه مضرب مثل في الالتزامات التعاقدية، وليبقى دائمًا الواجهة الأجمل للكرة السعودية."

محمد الشيخ

وذكرت تقارير أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ألزم نادي الهلال بدفع مبلغ يقدر بحوالي 16.8 مليون ريال، قيمة مستحقات متأخرة لصالح جيوفينكو، نظير إنهاء التعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لأزمة الهلال وجيوفينكو.. توبيخ "فيفا" وعقوبة مدمرة

وشارك جيوفينكو في 83 مباراة مع الهلال، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 19 تمريرة حاسمة، كما توج مع الهلال بالعديد من البطولات؛ أبرزها لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2019-20، 2020-21"، وكأس خادم الحرمين الشريفين "2019-20"، ودوري أبطال آسيا 2019، كما توج بجائزة أفضل لاعب في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

طالع أيضًا: كذبة "عشق الهلال".. جيوفينكو يحرج الزعيم أمام النصر ولوشيسكو قادم

ورحل جيوفينكو عن الهلال، بعد إنهاء عقده مع الزعيم في أغسطس 2021، لينتقل إلى سامبدوريا الإيطالي في فبراير الماضي، بعقد ينتهي في يونيو 2022.

اقرأ أيضا

بعد الهلال.. جيوفينكو إيطالي في الوجهة القادمة

جيوفينكو يثير الجدل عن ديربي النصر.. ويؤكد: الهلال أفضل من اليوفي

حمل تطبيق سعودي الآن