ماذا قال نجوم منتخب كولومبيا عن مواجهة الأخضر السعودي وديا

تاريخ النشر: 02/06/2022
170
منذ سنة
ماذا قال نجوم منتخب كولومبيا عن مواجهة الأخضر السعودي وديا

أكد نجوم المنتخب الكولومبي، اليوم الخميس، على قوة الأخضر السعودي، قبل المباراة الودية المرتقبة، تحضيرا لمنافسات كأس العالم 2022. 

ويستهل المنتخب الوطني، مبارياته في المجموعة، بمواجهة الأرجنتين، يوم 22 نوفمبر القادم، قبل أن يصطدم ببولند، في السادس والعشرين من نفس الشهر، على أن يختتم مواجهاته، بلقاء المكسيك.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2022، عن وقوع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في المجموعة الثالثة؛ إلى جانب الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويقيم منتخبنا الوطني الأول، معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 1 و9 يونيو المقبل، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للأخضر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويخوض خلال المرحلة الأولى مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، وستكون الودية الثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

وقال خوسيه لويس تشونغا لاعب منتخب كولومبيا: "لقد أخبرنا المُدرب عن المنافس، حيث أنه فريق يحب الاستحواذ على الكرة، نحن نعمل على مواجهة أسلحة الخصم". 

ومن جانبه، صرح اللاعب الكولومبي كوتشو هيرنانديز عن لقاء الأخضر وديا: "سنواجه المنتخب السعودي بجدية كبيرة". 

وفي السياق ذاته، قال دافينسون سانشيز لاعب منتخب كولومبيا: "لا أعتقد أن المنتخب السعودي مُنافس سهل، إنهُ يخوض هذه المباريات ليخلق بيئة تجعله يُقدم عمل جيد في كأس العالم". 

اقرأ أيضا

كواليس استدعاء كنو للأخضر رغم إيقافه.. إصرار ومفاجآت

تمرد كولومبي يقرب فالويس من الأهلي.. صفقة بـ60 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن