الأهلي "يطرد" نجمه إلى النصر على طريقة حمد الله؟.. تصرفات مشينة

تاريخ النشر: 02/06/2022
2707
منذ سنة
الأهلي يطرد نجمه إلى النصر على طريقة حمد الله؟.. تصرفات مشينة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى؛ وعلى رأسها النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

رسميا| قرار تاريخي يمنع "جنون" الهلال والنصر في الميركاتو

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وأبرز الأسماء التي ارتبطت بقلعة العالمي، خلال الفترة الماضية، قلب الدفاع المغربي بدر بانون، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

* طرد بدر بانون من الأهلي..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية مصرية، عن اقتراب "طرد" إدارة الأهلي، للنجم المغربي، في الصيف الحالي، بعد تصرفاته المشينة، في الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير، أن إدارة العملاق المصري، تشعر بغضب كبير من بانون، بعد احتفاله في غرفة ملابس نادي الوداد المغربي، إثر تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب دوري أبطال إفريقيا 2022.

طالع أيضًا| ثورة كبرى في النصر.. "التخلص من 10 نجوم دفعة واحدة" 

وتوج الوداد، بلقب دوري أبطال إفريقيا 2022، بعد الفوز على الأهلي المصري بالذات، بهدفين دون رد، في المباراة النهائية.

وأشارت التقارير، إلى أن مسؤولي الأهلي، يعتقدون أن تصرفات بانون؛ تأتي في محاولة منه، لإجبار النادي، على التخلي عنه.

وشهدت الملاعب السعودية، واقعة مماثلة، عندما اتهم النصر، النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بالقيام بتصرفات مشينة؛ لإجبار النادي، على فسخ عقده، والانتقال إلى الاتحاد.

- إذًا.. هل ينتقل مدافع الأهلي المصري إلى النصر؟!

وبانون يغيب عن النادي الأهلي، منذ شهر يناير الماضي؛ بسبب المضاعفات الصحية التي عانى منها، إثر إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

ويبدو أن هذا الأمر، أبعد نادي النصر، عن التعاقد معه بشكل رسمي، حيث أعلنت التقارير المصرية، عن اهتمام كبير من الاتفاق الآن، لضم اللاعب.

جدير بالذكر أن بدر بانون، البالغ من العمر 28 سنة، يلعب في صفوف الأهلي، منذ صيف 2020، عندما انتقل إليه، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي. 

اقرأ أيضا

خيسوس شبح النصر في الميركاتو.. 3 ضربات على رأس آل معمر

خيانة كبرى تهز النصر وتورط آل معمر أمام الجماهير.. تطورات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن