خيانة كبرى تهز النصر و"تورط" آل معمر أمام الجماهير.. تطورات صادمة

تاريخ النشر: 02/06/2022
1033
منذ سنة
خيانة كبرى تهز النصر وتورط آل معمر أمام الجماهير.. تطورات صادمة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

بالأسماء| ثورة كبرى في النصر.. "التخلص من 10 نجوم دفعة واحدة" 

وبالتزامن مع تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، قررت إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، عدم تجديد عقد المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، والتعاقد مع مدرب عالمي جديد، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

وأبرز الأسماء التي ارتبطت بنادي النصر، السويسري لوسيان فافر، المدير الفني السابق لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث ترددت أنباء، عن التوصل إلى اتفاق رسمي معه.

* "خيانة" فافر لنادي النصر..

ولكن.. الإعلامي الرياضي أندرياس بويني، فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل فافر "التدريبي"، في أعقاب عرض نادي النصر.

واعترف بويني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بتلقي المدير الفني السويسري، عرضًا مغريًا ماليًا، من أحد الأندية العربية الكبرى؛ على حد قوله.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أنه على الرغم من هذا العرض العربي المغري، إلا أن لوسيان فافر، دخل في محادثات مع إدارة نيس الفرنسي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وضياع صفقة لوسيان فافر، بعد الاتفاق المبدئي معه، سيورط آل معمر، أمام جماهير النصر، وذلك بعد ضياع صفقة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، على الرغم من أنه كان على وشك توقيع العقود، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن فافر، تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي، في الفترة من 2016 إلى 2018، حيث قاده في 99 مباراة رسمية، حقق خلالها 43 انتصارًا، مقابل 23 تعادلًا و33 هزيمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة| آل معمر يقدم نجم النصر إلى الهلال.. صفقة العمر

بالأسماء| ثورة كبرى في النصر.. التخلص من 10 نجوم دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن