المريسل يجهز مفاجأة لجماهير الهلال ليلة التتويج بالدوري

تاريخ النشر: 01/06/2022
925
منذ سنة
المريسل يجهز مفاجأة لجماهير الهلال ليلة التتويج بالدوري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطع صوتي للإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، تحدث خلاله عن المباراة الختامية، وحضوره تتويج الهلال بالدوري السعودي للمحترفين. 

وتلقى الاتحاد خسارة مفاجئة من الطائي، بهدف دون مقابل، مساء أمس الأحد، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

ومن جهة أخرى، حقق الهلال فوزًا ثمينًا على أبها، بهدفين نظيفين، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، عن طريق المدافع علي البليهي والمهاجم أوديون إيجالو. 

واستغل الهلال، خسارة الاتحاد على يد الطائي (1-0)، حيث تصدر الأزرق، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ61 نقطة، متفوقًا بفضل المواجهات المباشرة بين الطرفين.

وجه عبدالعزيز المريسل، عبر مساحة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة إلى جماهير الهلال، قائلًا: "كما وعدتكم، استلمت مهمتي الإعلامية، وكان في فارق في النقاط، وكنتم يائسين من تحقيق الدوري".  

وأضاف الإعلامي النصراوين: "بإذن الله، راح أكمل وسوف أحضر التتويج بالدوري، وسأختار من أحد مساحاتي من 10 إلى 20 واحد هلالي يحضرون معي التتويج، إن شاء الله ويحتفلون بكأس الأمير محمد بن سلمان". 

جدير بالذكر، أن فوز الهلال بمباراتيه أمام الفتح 18 يونيو، والفيصلي 23 يونيو، يتوج الهلال رسميًا بمسابقة الدوري، دون النظر لنتائج المنافسين. 

اقرأ أيضا

مباراة فاصلة بين الهلال والاتحاد لحسم لقب الدوري.. تغريدة مثيرة

الهلال يفاوض لاعب النصر الدولي.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن