فراس البريكان مفاجأة الهلال في الميركاتو الصيفي.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 31/05/2022
757
منذ سنة
فراس البريكان مفاجأة الهلال في الميركاتو الصيفي.. القصة الكاملة

في سرية تامة، يدرس مسئولو نادي الهلال التعاقد مع فراس البريكان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح وضمه إلى صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتبت الساعات الأخيرة ظهور صفقة البريكان ضمن خارطة صفقات الهلال الجديدة في ظل سعي إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل في ضم رأس حربة سعودي مميز لدعم صفوفه في سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023 خاصة في ظل تذبذب مستوى الثنائي صالح الشهري وعبدالرحمن الحمدان في المباريات التي شاركا فيها.

ووضعت إدارة الهلال في وقت سابق التعاقد مع رأس حربة محلي على خارطة الحسابات لديها لدعم هجوم الزعيم بجانب استمرار النيجيري أوديون إيجالو في صفوف الهلال وضم مهاجم أجنبي أخر.

البريكان بالأرقام الهداف الأول

وجاء التفكير في ضم فراس البريكان المستوى المميز الذي وصل له مع الفتح في الموسم الجاري وتسجيله لـ 11 هدفا وبات معها المهاجم الأكثر تسجيلا للأهداف بين اللاعبين المحليين في الدوري بخلاف توهجه برفقة الأخضر في تصفيات أسيا المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في قطر 2022 ومساهمته في تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال القادم.

فراس البريكان وضربة النصر

وواجهت صفقة البريكان دعما من مسئولين في الكواليس خاصة في ظل اعتبارها ضربة قوية للنصر الغريم التقليدي للهلال الذي تخلى عن خدمات البريكان في صيف العام الماضي وباعه إلى الفتح بداعي صغر سنه وعدم قدرته على منافسة عبدالرزاق حمد الله مهاجم العالمي وقتها قبل أن تنفجر موهبة البريكان برفقة الفتح وساهم في وصول الفريق إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 35 نقطة .

لاعب ومقابل مالي لشراء فراس

واستقرت إدارة الهلال على رصد مقابل الي ضخم بخلاف امكانية ترك لاعبا لإدارة الفتح في المقابل لحسم الصفقة في الميركاتو الصيفي حال موافقة الطاقم الفني للفريق بقيادة رامون دياز المدير الفني على الدخول في مزاد شراء فراس البريكان في الفترة المقبلة.

البريكان نجم الجولة 28 

وأختير فراس البريكان كأفضل لاعبي الدوري في الجولة 28 من عمر الدوري بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف في مرمى ضمك قاد بها فريقه للفوز وانتزاع 3 نقاط غالية في سباق الدوري.

اقرأ أيضا

استبعاد البريكان من قائمة منتخب السعودية.. لهذا السبب !

البريكان يغيب.. ماذا قدم الشهري مع السعودية في تصفيات كأس العالم؟

حمل تطبيق سعودي الآن