"الأهلي لن يعود" .. تغريدة مثيرة للجدل تصدم الجماهير

تاريخ النشر: 01/06/2022
847
منذ سنة
الأهلي لن يعود .. تغريدة مثيرة للجدل تصدم الجماهير

وجه الناقد الرياضي علي الزهراني، عصر اليوم الأربعاء، صدمة قوية للجماهير الأهلاوية، بشأن مستقبل الفريق الأول في المنافسة. 

ويعد الأهلي ضمن الفرق المتصارعة على البقاء، قبل جولتين على نهاية الموسم، حيث يحتل المركز الحادي عشر، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط.

ويلتقي الأهلي بنظيره الرائد في 18 يونيو، ثم يواجه الشباب في 23 يونيو، في الجولتين 29 و30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي يبتعد عن مراكز الهبوط بنقطة واحدة، ومطالب بتحقيق الانتصار على الرائد والشباب دون النظر لنتائج الآخرين من أجل ضمان البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.   

وكتب علي الزهراني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "من المستحيل أن يعود الأهلي قويًا ومستقرًا ومنافسًا في ظل هذه البيئة المحبطة التي يسودها الانقسام ويتسيدها الغوغاء".

في سياق متصل، تعيش الجماهير الأهلاوية أياما عصيبة، بسبب صراع الفريق على البقاء بالدوري، بعدما كان أحد المنافسين على الصدارة. 

وترى الجماهير الأهلاوية، أن إدارة ماجد النفيعي تتحمل المسؤولية كاملة، خاصة بعد فضح بندر الدعجاني عضو مجلس إدارة الأهلي السابق لما يجري خلف الكواليس في الراقي. 

جدير بالذكر، أن الجدعاني في تصريحات سابقة، أشار إلى وجود تحزبات داخل الإدارة، وأن موسى المحياني هو الرئيس الفعلي للنادي، ما أثار غضب الجماهير، ودفعها للمطالبة برحيل النفيعي.

اقرأ أيضا

الصرامي يزف بشرى سارة للأهلي ويكشف عن الثلاثة الهابطين

بالإجماع.. الأهلي لن يهبط إلى الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن