بالإجماع.. الأهلي لن يهبط إلى الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 31/05/2022
440
منذ سنة
بالإجماع.. الأهلي لن يهبط إلى الدرجة الأولى

لا يزال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواصل إثارة الجدل بنتائجه المتذبذبة في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022".

ويعد الأهلي ضمن الفرق المتصارعة على البقاء، قبل جولتين على نهاية الموسم، حيث يحتل المركز الحادي عشر، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط.

ويلتقي الأهلي بنظيره الرائد في 18 يونيو، ثم يواجه الشباب في 23 يونيو، في الجولتين 29 و30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طارق كيال: لا أتوقع هبوط الأهلي

وقال طارق كيال، لاعب الكرة وإداري الأهلي السابق، إنه يتوقع عدم هبوط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، مبينًا أن الفريق يستطيع تجاوز تلك المرحلة، وأن الوضع الحالي في الأهلي، ليس وقت مدرب أو إدارة أو جمهور، بل وقت لاعب، في ظل وجود مباريات أخرى ستجمع بين الفرق المتصارعة على البقاء، وأخرى مع الفرق التي تتنافس على الصدارة، والنتائج ستنعكس على الجميع.

خالد قهوجي: الأهلي قادر على تجاوز المرحلة

وذكر خالد قهوجي، لاعب الأهلي السابق، في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، أن الأهلي قادر على تجاوز المرحلة، والأهم أن يساعد الفريق نفسه ويحسم البقاء داخل الملعب بتحقيق الفوز.

وحذر قهوجي من الرائد، منافس الأهلي في الجولة 29، قائلًا إن الرائد لن يكون طرفًا سهلًا وسيبحث عن تقديم كل ما لديه من أجل تفادي الهبوط.

محمد نور: نسبة هبوط الأهلي 1%

وكشف محمد نور، نجم الاتحاد والنصر السابق، في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، أن الأهلي يواجه خطر الهبوط بنسبة 1%، مبينًا أن كل الفرق تلعب لمصلحة الأهلي، وإن لم يفز الأهلي، فإنه يتوقع أن المنافسين على البقاء لن يفوزوا أيضًا.

وأكد نور أن الأهلي سيتجاوز كل أزماته في المرحلة القادمة، واللاعبون سيبذلون قصارى جهدهم في آخر جولتين من أجل ضمان البقاء.

طارق نوفل: لا أتوقع أن يصل الأهلي مباراة الشباب وهو مهدد الهبوط

وقال الناقد طارق نوفل، في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد" إنه لا يتوقع أن يصل الأهلي لمباراة الشباب، في الجولة الأخيرة، وهو مهدد بالهبوط، مبينًا أن الرائد في أسوء مستوياته ويقدم موسمًا كارثيًا، وهبوط الأهلي ليس في مصلحة الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:

كيف يهرب الأهلي من الهبوط قبل صدام الشباب .. "سيناريو مجنون"

"الفوز بأكثر من 3 نقاط".. 5 مواجهات نارية بين أندية الهبوط

اقرأ أيضا

3 ركلات جزاء بكلاسيكو النصر والأهلي والعمري استحق الطرد

الأهلي يمنح الاتحاد تأشيرة السوبر وصراع النصر والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن