"ليس برشلونة أو الريال".. محمد صلاح يهدد ليفربول بالغريم التقليدي

تاريخ النشر: 01/06/2022
766
منذ سنة
ليس برشلونة أو الريال.. محمد صلاح يهدد ليفربول بالغريم التقليدي

يرفض ليفربول الإنجليزي، بأي شكل من الأشكال التخلي عن نجمه الدولي المصري محمد صلاح، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في صيف عام 2023.

وكان محمد صلاح قد أعلن قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، استمراره رسميا الموسم المقب مع الريدز، وعدم الرحيل لأي فريق أخر.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح خلال الفترة الماضية، في خلاف مع يورجن كلوب، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

تطور جديد في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول:

كشفت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أن محمد صلاح كما أعلن في وقت سابق لن يغادر ليفربول إلا بعد نهاية عقده في صيف 2023، حيث سيستمر الموسم المقبل مع الريدز.

وأوضحت أن هناك احتمال كبير، أن يغادر صلاح ليفربول بعد نهاية عقده في 2023، إذا لم يتلقة عرضا ماليا أكبر من ليفربول، واستمرت المفاوضات كما هي عليه حاليا.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول ترغب في الإبقاء على صلاح، حيث سيقود مايك جوردون رئيس مجموعة فينواي الرياضية المفاوضات مع رامي عباس وكيل محمد صلاح، بدلا من المدير الرياضي الحالي مايكل إدواردز أو جوليان وارد المقبل.

وأكدت أن محمد صلاح حال قرر مغادرة ليفربول بعد نهاية عقده لن يرحل عن الدوري الإنجليزي، بل سينتقل لأحد أندية البريميرليج المنافسة للريدز.

سبب الأزمة بين محمد صلاح وإدارة ليفربول:

أوضحت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول عرض على محمد صلاح زيادة قدرها 15% فقط في راتبه، وهو ما جعل اللاعب يشعر بأنه لا يقدر بحجم مكانته في الكرة العالمية.

وأشارت إلى أن مدة التعاقد لا تمثل أي أزمة بالنسبة للهداف المصري، حيث أنه مستعد للتجديد لمدة عامين، إذا كان الاتفاق المالي مناسبات.

اقرأ أيضا

بعد خسارة الأبطال.. محمد صلاح يفوز بجائزة خاصة من البريميرليج

رسالة تحذير أخيرة قبل خيانة ليفربول.. أنظر لمحمد صلاح يا ماني 

حمل تطبيق سعودي الآن